أخبار

دليلك السريع لسيرفر الشرق الأوسط الجديد للعبة League of Legends

أخيرًا سيرفر الشرق الأوسط أصبح متاح بشكل رسمي للعبة League of Legends، فقد قامت شركة Riot Games بإطلاق السيرفر الجديد بتاريخ 26 يونيو الماضي.

دليلك السريع لسيرفر الشرق الأوسط الجديد للعبة League of Legends

يمكن لجميع اللاعبين إنشاء حساب جديد في سيرفر الشرق الأوسط الجديد أو نقل حسابهم الحالي إلى هناك بكل سهولة، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى صفحة الحساب والضغط على خيار “الانتقال إلى سيرفر الشرق الأوسط، وسيكون مقابل انتقالك للسيرفر الجديد 1 Blue essence.

“ولكن إذا قمت بالنقل إلى سيرفر الشرق الأوسط الآن فلن تتمكن من العودة إلى سيرفرك السابق إلا بعد يوم ٧ سبتمبر وفي تلك الحالة ستحتاج إلى دفع 2600rp”.

بدءًا من يوم ٢٦ يونيو وحتى يوم ٧ سبتمبر، استمتع بمكافآت حصرية بمجرد لعبك مباراة واحدة على السيرفر الجديد، وهي تشمل مظهرًا بطوليًا عشوائيًا، وشكلين تعبيريّين حصريّين، وأيقونة مستدعٍ حصرية، والأسطورة الصغير أو شين، و15,000 نقطة خبرة رخصة المعركة للعبة TFT، بالإضافة إلى توفّر جميع الأبطال خلال هذه الفترة

يمكنك الآن زيارة منصة بوابة الريفت والاشتراك في مجلتها الحصرية لمعرفة المزيد والبقاء على اطلاع بكافة المستجدات، ودخول السحب أيضًا على جوائز مميّزة.

كما يمكنك مشاهدة فيديو الشرح التفصيلي من هنا، جاهز لتكون جزءًا من المتعة والحماس؟ انضم إلى السيرفر وابدأ باللعب الآن!

League of Legends هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين من نوع MOBA (اختصار لـ Multiplayer Online Battle Arena) تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Riot Games لأجهزة الكمبيوتر الشخصية بنظامي Windows و Mac.

نظام اللعب:- يتنافس فريقان من خمسة لاعبين ضد بعضهما البعض في ساحة معركة تسمى “الخريطة” ويتحكم كل لاعب ببطل (Champion) يمتلك قدرات ومهارات فريدة وهدف اللعبة هو تدمير قاعدة الخصم (Nexus) قبل أن يتم تدمير قاعدة الفريق وخلال اللعبة، يجمع اللاعبون الذهب من خلال قتل المخلوقات والجنود، وشراء العناصر لزيادة قوة أبطالهم وتتطلب اللعبة العمل الجماعي والتواصل والتنسيق بين أفراد الفريق لتحقيق النصر.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى