أخبار

اكتشف طريقة جديدة للاستدعاء في YU-GI-OH! DUEL LINKS

شركة (Konami Digital Entertainment B.V. (KONAMI تعلن عن Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS والتي تأخذ عملية الاستدعاء (Summons) إلى أقصى الحدود، وذلك بفضل طريقة جديدة تمامًا لجلب الوحوش فائقة القوة إلى المبارزات. اعتبارًا من 28 فبراير، أصبح Maximum Summoning متاحًا في Rush Duel لـ Yu-Gi-Oh! Duel Links. يأتي هذا النوع الجديد من الاستدعاءات الخاصة مع نوع جديد من بطاقات الوحوش: Maximum Monsters.

يدور Maximum Summoning حول الجمع بين ثلاثة وحوش محددة من فئة Maximum Monsters في وحش ضخم واحد يتمتع بقوة وقدرة هائلة. إذا كان لدى اللاعب الوحوش الثلاثة المطلوبة يستطيع تفعيل Maximum Summon، ويمكنه استدعاؤهم إلى مناطق محددة في الملعب. يجمع هذا بين البطاقات الثلاث في وحش واحد مع قوة هجوم مذهلة والقدرة على استخدام التأثيرات الفردية لكل بطاقة من البطاقات الثلاث.

 على سبيل المثال، تستطيع استخدام Maximum Summoning لتشق طريقك نحو الانتصار باستخدام “The Three Harpie Sisters.” ببساطة، قم باستخدام Maximum Summon مع بطاقات  Harpie Lady Sisters [L], Harpie Lady Sisters و[Harpie Lady Sisters [R للحصول على قوة ريش واحدة ذات 3400 ATK

 Harpie Lady Sisters [L], Harpie Lady Sisters و[Harpie Lady Sisters [R سيكونون متوفرين كجوائز تسجيل دخول مجانية  أثناء الحملة التذكارية.هناك أيضًا مجموعة من المكافآت لكل يوم تسجل فيه الدخول، بما في ذلك إجمالي 1000 جوهرة. القائمة الكاملة لمكافآت تسجيل الدخول اليومية هي كما يلي:

·           اليوم الأول: (Legendary Duelists Rainbow Pack (SEVENS / Premium

·               اليوم الثاني: 250 Gems

·               اليوم الثالث: (Dream UR Pack (Rush Duel / Premium

·               اليوم الرابع: 250 Gems

·               اليوم الخامس: (UR/SR Ticket (Rush Duel / Premium

·               اليوم السادس: 250 Gems

·               اليوم السابع: (Dream SR Ticket (Speed Duel

·               اليوم الثامن: 250 Gems

الهدايا المجانية لا تنتهي عند هذا الحد. يمكنك أيضًا جمع مهارات أرشيف إصدار Rush وبساط اللعبة التذكاري وحافظات البطاقات داخل اللعبة التي تتزين بـ “Harpie Lady Sisters”.

 Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS يعيد إحياء  اللعبة الشهيرة على الأجهزة المحمولة وأجهزة الحاسب الشخصي. يستطيع المبارزون إشعال روح Yami Yugi وJaden Yuki وYusei Fudo و Yuga Ohdo المضافة حديثًا من Yu-Gi-Oh! SEVENS وشخصيات أخرى محبوبة من سلسلة Yu-Gi-Oh! في معركة البطاقات التنافسية. حققت Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS الآن 150 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. تتوفر Yu-Gi-Oh! DUEL LINKSمجانًا في App Store® لأجهزة iPad® وiPhone® وiPod touch®، وGoogle Play™ لأجهزة Android™، وللكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى