أخبار

Spider Man Miles Morales تعود لمبيعات بريطانيا بعد نجاح الفيلم

تم الكشف اليوم بشكل رسمي عن مبيعات المملكة المتحدة للأسبوع الماضي، وفي ظل النجاح الكبير الذي حققه أحدث أفلام الرجل العنكبوت الذي صدر بعنوان Spider Man No Way Home. استطاعت لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales حصرية جهاز الـ PlayStation 5 و PlayStation العودة مرة أخرى إلى مبيعات المملكة بعد غياب دام لفترة طويلة.

وما زالت لعبة FIFA 22 الشهيرة مستمر في احتلال صدارة مبيعات المملكة اسبوع بعد اسبوع، حيث ما زالت تتفوق على Call of Duty Vanguard التي جاءت في المركز الثاني، والتي سبق واسقطت لعبة FIFA 22 من الصدارة بعد احتلالها المركز الأول لخمسة أسابيع متتالية، ومن المتوقع أن تظل لعبة FIFA 22 في الصدارة لفترة طويلة.

كما واستطاعت لعبة Halo infinite المميزة الظهور في مبيعات المملكة المتحدة، بل واحتلت المركز الرابع في القائمة، وهو الأمر الذي تستحقه لعبة تعد من أفضل الألعاب في العام الجاري إن لم تكن الأفضل.

وأخيرا تمكنت لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales من الظهور في مبيعات المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي وبالتحديد ظهرت في المركز التاسع. ظهور اللعبة جاء بعد صدور الفيلم الجديد Spider Man No Way Home داخل صالات السينما خلال الأيام الماضية، والذي نجح بالفعل، واستطاع الظهور في قائمة أفضل 10 أفلام في التاريخ. يذكر أننا كنا قد قمنا بترشيح لكم أفضل 10 ألعاب لشخصية Spider Man في أحد مقالاتنا الأخيرة، يمكنكم الإطلاع على المقال، و قراءته من هنا.

Marvel's Spider-Man Miles Morales

إليكم قائمة مبيعات المملكة المتحدة الكاملة، التي تشهد عودة Spider Man Miles Morales:

  1. FIFA 22
  2. Call of Duty Vanguard
  3. Mario Kart 8 Deluxe
  4. Halo Infinite
  5. Just Dance 2022
  6. Pokémon Brilliant Diamond
  7. Animal Crossing: New Horizons
  8. Minecraft for Nintendo Switch
  9. Marvel’s Spider-Man Miles Morales
  10. Pokémon Shining Pearl

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى