مقالات

أفضل تطبيقات التعديل على الصور المجانية

نحاول جميعًا التقاط صور مثالية فورًا، لكن في بعض الأحيان نريد فقط إضافة لمسة جمالية خاصة بنا. تعد أفضل تطبيقات تعديل الصور خيارًا رائعًا لإتمام ذلك، حيث يُعد استخدام أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور على الأجهزة المحمولة لأجهزة آيفون وأندرويد أمرًا لا يُمكن تجاهله في الوقت الحالي للتطور الرهيب الحاصل في تقنية التصوير الفوتوغرافي.

العديد من تطبيقات تحرير الصور الجيدة مجانية الاستخدام، وتسمح لك بتعديل صورك أثناء التنقل من خلال تجربة صديقة للجوال، كما أنها تجعل من السهل حفظ الصور ومشاركتها على تطبيق الوسائط الاجتماعية المفضل لديك. إليكم قائمة بأفضلها خلال السطور القادمة.

أفضل تطبيقات تعديل الصور: YouCam Perfect

أفضل تطبيقات تعديل الصور

تطبيق YouCam Perfect هو أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور متوفر لك. يتيح لك هذا التطبيق المجاني تحرير الصور وإنشاء صور مجمعة ، من بين العديد من الميزات الإبداعية الأخرى. يمكن تحرير الصور على iPhone أو Android مع مجموعة متنوعة من التأثيرات والرسوم المتحركة والإطارات وغير ذلك الكثير.

يمكنك حتى تغيير خلفية صورتك. إذا كنت بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات الطبيعية على جسمك بسبب الزاوية السيئة أو الإضاءة السيئة، فيمكن أن تساعدك ميزة Body Tuner في ذلك.

PhotoDirector

أفضل تطبيقات تعديل الصور

يجمع PhotoDirector بين التحكم الإبداعي الكامل، وواجهة سهلة الاستخدام. بغض النظر عن مستوى خبرتك مع أدوات الجودة الاحترافية لـ PhotoDirector، يمكنك تحويل لقطة سريعة إلى صورة مذهلة في ثوانٍ. يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي ستحتاج إليها مثل تصنيف الألوان، وقوالب الكولاج القابلة للتخصيص، وأدوات إزالة الكائنات.

VSCO

في حين أن تطبيق VSCO أصبح شائعًا للغاية بالنسبة إلى الشباب تحديدًا، إلا أن نجاحه جاء أكثر من القدرة على تقديم خيارات تحرير صور سهلة وعصرية لهواة التعديل وتحرير الصور. يعد أفضل تطبيقات تعديل الصور المجانية اختيارًا جيدًا لمستخدمي iPhone أو Android الذين لديهم أسلوبهم الفريد، والذين يعرفون كيف يريدون إظهاره في صورهم.

Snapseed

أفضل تطبيقات تعديل الصور

إذا كنت تريد طريقة سريعة وسهلة لتحرير صورك لا تتطلب الكثير من التجربة والخطأ، فإن Snapseed يعد خيارًا رائعًا لمستخدمي iPhone و Android. يعد تطبيق محرر الصور المجاني هذا بدون عمليات شراء داخل التطبيق أحد منتجات جوجل، حتى أنه يسمح للمستخدمين بإنشاء “إعدادات مسبقة” يمكن حفظها بعد ذلك واستخدامها في عمليات تحرير الصور المستقبلية.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى