مقالات

انطباعاتنا عن الموسم الرابع للعبة Overwatch 2

مدينة تحت الماء وبطل دعم بديناميكية مثيرة!

منذ إطلاق لعبة Overwatch 2 منذ 6 أشهر، أثبتت اللعبة جدارتها وسط جميع ألعاب الرياضة الإلكترونية، لقد تمت دعوتنا بشكل خاص من قبل Blizzard لنكون جزءًا من الاختبار المغلق للموسم الرابع، حيث تمكنا من الوصول إلى التحديثات وما هو قادم في الموسم الجديد مع شخصية الدعم الجديدة Lifeweaver.

قبل الدخول في الانطباعات بشكل صريح، كان لدي بالفعل بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. صرحت Blizzard بالفعل أنه مع إصدار الموسم الرابع فإنهم يخططون لتنفيذ بعض التغييرات الطفيفة على النظام لتقديم تجربة أفضل للاعب. تتضمن هذه التغييرات إضافة المزيد من التنوع على الخرائط الموسمية لمراعاة أسلوب اللعب السريع في المباريات التنافسية مع إزالة نظام SR Decay الذي يعيد الترتيب في طور الـ Ranked من البداية عند بداية كل موسم وهذا يهدف إلى الحصول على تجربة لعب تنافسية أكثر متعة بالأخص في طور الـ Ranked.

بطل الدعم Lifeweaver، متنصل من الأسلوب العدواني

حسنًا البطل الجديد هو بداية رائعة لنا في هذه الانطباعات وهو Lifeweaver .. إنه أحدث إضافة إلى قائمة أبطال الدعم في Overwatch 2، حيث يدخل هذا البطل القائمة كأول شخصية من تايلاند. في حين أن الإضافات الثلاثة الأخيرة من ناحية الأبطال في Overwatch 2 وهم Sojourn, Kiriko و Ramattra قد استفادت جميعها من أسلوب اللعب العدواني إلى حد كبير\، إلا أن Lifeweaver لا يندرج ضمن هذه الفئة وعوضًا عن ذلك فهو لديه قدرات مذهلة مفيدة له ولفريقه.

بعد أقل من 10 دقائق من العبث بمجموعة البطل الخاصة به توصلت إلى استنتاج سريع مفاده أن Lifeweaver لديه القدرة على أن يكون أحد أقوى شخصيات الدعم في اللعبة عندما يتم استخدام قدراته في وئام مع فريقه. ومع ذلك فإن هذا سيعتمد كليًا على كل من الإحساس باللعبة للفرد الذي يلعب بالبطل Lifeweaver وتآزر الفريق الذي يلعب عليه. إذا كان أي من الفريق بعيد عن بطلنا أو عن الهدف فستكون المهمة شاقة عليه خصوصًا إذا ركز الفريق الآخر عليه بشكل أساسي.

أهم شيء في Lifeweaver حتى الآن هي قدراته الفريدة والتي تختلف عن أي بطل آخر في اللعبة. لدينا قدرة Healing Blossom، حيث توفر صحة من 10 إلى 65 اعتمادًا على المدة التي تضغط فيها على الزر. يمكن استخدام هذه القدرة في الأوقات العادية لدعم الفريق بإستمرار ، ولكن لدينا قدرة الشجرة التي تطفو بالعدو والفريق أيضًا. كانت قدرات استثنائية وجعلت بطلنا هذا فريد من نوعه.

خريطة Talantis .. مدينة تحت الماء

Talantis - Overwatch 2

Talantis هي خريطة تشبه مدينة أتلانتس المفقودة. عند اللعب في هذه الخريطة لم أكن متأكدًا مما إذا كان هذا الإصدار من الخريطة قد اكتمل، لأنه قد يفتقد إلى بعض التأثيرات. الأمر لم يتوقف عند الشكل فحسب بل عندما قمت بإطلاق بعض الروبوتات في الخريطة للتجول، كانوا جاهلين بالمكان الذي من المفترض أن يتجهوا إليه واختاروا البقاء في مكان الـ Respawn. وهذا ما ذكرته بعض التقارير بالفعل .. ولكن أعتقد أن الأمور تم إصلاحها مع تحديث أمس.

هذا لم يمنعني من اللعب في Talantis لذلك توجهت لأرى ما يمكن أن أجده. للوهلة الأولى وجدت أن Talantis تشبه إلى حد كبير المتاهة. فهي مربكة وسهلة الضياع فيها، ولكن لوهلة تذكرت أبطال مثل Pharah, Wrecking Ball, Winston و Lucio لأن قدرتهم على التنقل ستكون سهلة جدًا في هذه الخريطة بسبب قدراتهم.

هذا يلخص تجربتي مع الموسم الرابع Overwatch 2. يمكنني أن أؤكد لكم جميعًا عشاق Overwatch أن هذا الموسم يبدو أنه يأخذ منعطفًا فريدًا من نوعه من حيث الإضافات إلى اللعبة وأن هناك الكثير لتتطلع إلى اكتشافه. انطلق الموسم بالأمس وهو متاح مجانًا لذا .. ما هو العائق الآن للتجربة؟

Mahmoud Mohamed

كاتب ومراجع في موقع Games Mix. أبلغ من العمر 18 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى