مقالات

إليكم أفضل محاكيات أندرويد من أجل نقل تجربة اللعب إلى الحاسوب

يوفر أفضل محاكي أندرويد حلاً بسيطًا لتشغيل تطبيقات وألعاب Android على كمبيوتر سطح المكتب أو جهاز يعمل بنظام تشغيل ماك.

بغض النظر عن ممارسة الألعاب أو استخدام أي تطبيقات، تساعدك برامج محاكاة Android على نقل تجربة إلى هاتف الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وبسرعة.

تعد الألعاب سببًا شائعًا آخر لمحاكاة أندرويد على سطح المكتب، ويمكنك أيضًا استخدامه لتشغيل التطبيقات التي لا تحتوي على إصدار لسطح المكتب.

لماذا نحتاج إلى تثبيت محاكي أندرويد عندما يكون لدينا جهاز أندرويد؟

تعد هواتف أندرويد مفيدة ومحمولة وإبداعية ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستخدام المنتظم أو لساعات طويلة من الاستخدام في كل مرة، فإنها لا يمكن أن تتطابق مع أجهزة الكمبيوتر.

هنا، يظهر المحاكي في الصورة لأنه يتيح لنا إنشاء جسر بين جهاز أندرويد الخاص بالمستخدم والموارد القوية للكمبيوتر. وبالتالي الاستفادة من العتاد الداخلي القوي الذي يصب في صالح الحاسوب، ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى عناصر التحكم في الكمبيوتر، ويسمح بشكل أساسي للمستخدمين باستخدام جميع ميزات هواتفهم الذكية على الكمبيوتر وعلى شاشة أكبر بكثير.

أصبحت محاكيات أندرويد أكثر شيوعًا لأنها توفر حلاً جيدًا للأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة Android متطورة ذات تهيئة جيدة. كما أنها توفر الوصول إلى جميع تطبيقات الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين لعب ألعاب متعددة في وقت واحد بأداء جيد.

مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك أفضل محاكيات أندرويد لنقل تجربة اللعب الخاصة بك إلى سطح المكتب.

Dolphin

يعد Dolphin أحد أشهر المحاكيات وأكثرها تميزًا. وهو يدعم جهازي ألعاب Nintendo، Wii وGameCube. إذا كنت تبحث عن ألعاب عالية الدقة أو ميزات رائعة متوافقة مع أجهزة أندرويد، فهذا يناسبك.

يدعم محاكي Dolphin أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام تشغيل Android 5.0 والإصدارات الأحدث. وهو متوفر على كل من نظامي التشغيل ويندوز وماك. يمكنك تنزيله بسهولة من هنا.

NoxPlayer

NoxPlayer هو محاكي أندرويد سريع وسلس لنظامي التشغيل ويندوز 10 وماك. إنه يعمل بشكل مثالي لتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تستخدم NoxPlayer لألعابك، فستحصل على تجربة مثالية بفضل السلاسة وواجهة الاستخدام المُريحة.

يمكنك أيضًا استخدام الأزرار أو مفاتيح الخرائط الموجودة في الواجهة لإجراء العديد من الإيماءات داخل الألعاب. NoxPlayer مجاني تمامًا، ويتضمن العديد من الإضافات الرائعة التي يمكنك الوصول إليها من شريط الأدوات العمودي على الجانب الأيمن من النافذة ويُمكن تحميله من هنا.

BlueStacks

BlueStacks هو أحد أشهر مُحاكيات تطبيقات أندرويد في الوقت الحالي ويستخدمه العديد من الجيمرز. يُعرف بمحاكي Android المثالي لتجربة الألعاب على الكمبيوتر. ولا يمكنه محاكاة ألعاب أندرويد فحسب، بل يتيح لك أيضًا تحميل الألعاب من متجر التطبيقات الخاص به مباشرةً. لذلك فهو مريح للغاية. ونظرًا لسهولة التشغيل وسهولة الاستخدام، فقد اكتسب BlueStacks الكثير من الاهتمام. ذلك المُحاكي يدعم اللغة العربية ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال ذلك الرابط.

MEmu Play

بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى، يعد MEmu محاكي أندرويد جديد نسبيًا، تم إطلاقه في عام 2015. ومثل BlueStacks وNox Player، فإنه يركز أيضًا على ألعاب أندرويد. يوفر تجربة لعب ممتازة مع سرعة عالية وتحكم رائع بالماوس ولوحة المفاتيح.

مرة أخرى، يحتوي على متجر تطبيقات خاص به حيث يمكنك تحميل الألعاب، ولكن قد لا يتم دعم بعض الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي حاليًا على إصدار ماك، لذلك يمكنك فقط استخدام محاكي Android هذا على ويندوز من هنا.

GameLoop

GameLoop، المعروف أيضًا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو محاكي أندرويد مثالي جدًا لفئة الجيمرز. إنه محاكي رائع للألعاب مثل ببجي موبايل وكول أوف ديوتي بالطبع، بالإضافة إلى ألعاب Tencent الشهيرة، هناك ألعاب أخرى يمكنك أن تجدها في متجر التحميلات الخاص بذلك المحاكي.

يعد تنزيل المحاكي وتثبيته أمرًا سهلاً، وستعمل الألعاب على الكمبيوتر بشكل جيد للغاية، الأداء والتحكم سلسان وسريعان. إذا كنت تحب ألعاب FPS المحمولة أو غيرها من الألعاب، فهذا اختيار جيد لك. حيث توجد الآن مكتبة من عدة مئات من الألعاب المتاحة والمزيد في المستقبل.

ختامًا

هذه كانت أفضل محاكيات أندرويد لأجهزة الحاسوب. يتم استخدام معظم محاكيات أندرويد من أجل أغراض الألعاب بشكل أساسي. يمكنك اختيار المحاكي المناسب بناءً على احتياجاتك ومستوى مهارتك. بعد التثبيت، لا تنس تحسين الإعدادات وفقًا لمتطلبات جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بنقل تجربة اللعب من الهاتف الذكي إلى الكمبيوتر الشخصي.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى