مقالات

هل تبحث عن الإثارة؟ إليك أفضل ألعاب باتل رويال للهاتف

عندما يتعلق الأمر بألعاب الهاتف المحمول، فمن المحتمل أن تكون فئة الباتل رويال واحدة من أكثر فئات الألعاب شيوعًا في مصر والوطن العربي. هذا النوع المميز من الألعاب يدور حول بقاء وقتل الخصوم من أجل أن تكون الناجي الأخير. ببجي موبايل تُعد من الركائز في تلك الفئة وواحدة من أكثر الألعاب شعبية بكل تأكيد ولكن هناك المزيد.

سنتحدث في مقالتنا اليوم عن أفضل ألعاب باتل رويال الأخرى التي تدخل في منافسة شديدة مع ببجي موبايل. لذا، إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة والحماس، فراجع قائمة أفضل ألعاب باتل رويال للهاتف الذكي أدناه.

كول أوف ديوتي موبايل

COD Mobile

تعد Call of Duty Mobile حاليًا واحدة من أكثر الألعاب شعبية في هذا الوقت. تتميز اللعبة بوضع مباراة باتل رويال التي تضم 100 لاعب، وحرب الموت 5 لاعبين ضد مثلهم آخرين، ومعركة قناص ضد قناص وأنماط مختلفة أخرى.

توجد الكثير من خيارات التخصيص فيما يخص الشخصية التي تلعب بها بما في ذلك الجلود والأسلحة التي تنقل تجربة اللعب الخاصة بك إلى مستوى مختلف. يمكنك التواصل مع فريقك عن طريق ميزات الدردشة الصوتية والنصية المتوفرة في اللعبة. يمكنك أيضًا تجرب أكثر من اثنتي عشرة خريطة داخل اللعبة للعبها مع أصدقائك. الرسومات في اللعبة شيء يستحق الثناء بكل تأكيد.

تتميز COD Mobile بخرائط شائعة مثل Crash وCrossfire وKillhouse وHijacked وNuketown وStandoff والمزيد. هناك كذلك أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك Team Deathmatch حيث يتعين عليك هزيمة فريقك المنافس، أو الهيمنة حيث يتعين عليك التقاط الأعلام وإمساكها عبر الخريطة. لدى COD Mobile مجموعة ضخمة من الأسلحة الفتاكة مثل AK47 وM21 EBR وStriker وAKS-74U.

Garena Free Fire

Garena Free Fire

كانت Garena Free Fire هي اللعبة الأكثر تحميلًا في عام 2020. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي. تأتي لعبة فري فاير بأنواع مختلفة من أوضاع اللعب بما في ذلك Survival shooter وClash squad و 4-man squad.

تمامًا مثل ما هو معهود في ألعاب باتل رويال، تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة وإسقاط أعدائك من أجل الفوز باللعبة. يمكنك إما لعب مباراة فردية أو مباراة فريق من 4 لاعبين للتواصل سويًا من خلال الدردشة الصوتية.

يمكن لعب اللعبة مع ما يصل إلى 50 مشاركًا في 10 دقائق. تقدم Free Fire مجموعة واسعة من الشخصيات. في حين أن الرسومات جيدة، فإن طريقة اللعب سلسة. أحد أفضل الأشياء في Free Fire هو أنه يمكنك لعبها بسلاسة في الهواتف صاحبة الإمكانيات المنخفضة.

تحتوي لعبة فري فاير على بعض الأسلحة الشهيرة مثل MP40 وM1014 وAWM وFAMAS وM4A1 وGroza. توجد ثلاث خرائط مختلفة: برمودا، بورجاتوري وكالاهاري. تحتوي Free Fire على أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك الوضع الكلاسيكي حيث يتنافس 50 لاعبًا ضد بعضهم البعض. يتضمن وضع Rush Hour عشرين لاعباً يقاتلون ضد بعضهم البعض. Team Deathmatch المعروف أيضًا باسم TDM ، هو في الأساس معركة 4 ضد 4 مدتها 10 دقائق بين فريقين.

Battlelands Royale

Battlelands Royale

Battlelands Royale تشبه إلى حد بعيد جميع ألعاب باتل رويال الأخرى التي ذكرناها أعلاه. اللعبة تدور حول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. لكن الاختلاف هو شخصياتها المتحركة والمضحكة التي تجلب السحر للعبة.

تتميز تلك اللعبة بمباراة باتل رويال تضم 32 لاعبًا والتي يمكن أن تستمر حتى 5 دقائق. كما هناك أوضاع لعب مختلفة أخرى مثل Tirsk وHot Drop وBazooka Party وBeach Fight وSupply Rush.

يمكنك استخدام أسلحة مثل البنادق الصغيرة والبازوكا والبنادق الهجومية لإسقاط أعدائك. يمكنك ترقية شخصيتك في اللعبة. تم تحميل Battlelands Royale أكثر من 10 ملايين مرة على متجر جوجل بلاي.

Pixel’s Unknown Battleground

Pixel’s Unknown Battleground

Pixel’s Unknown Battleground هي واحدة من أفضل الألعاب المُستنسخة من ببجي موبايل. تتميز اللعبة بتصميم شخصيات مثل PUBG تمامًا ولكن على شكل هيكل مُنقّط. مثير للاهتمام. أليس كذلك؟ إنها لعبة ممتعة للغاية وحماسية.

إذا كنت لاعبًا لا يهتم كثيرًا بجدية اللعبة وشدتها، فعليك تجربة Pixel’s Unknown Battleground. تتبع اللعبة نمطًا مشابهًا تمامًا مثل ألعاب باتل رويال الأخرى.

عليك البقاء على قيد الحياة وإسقاط أعدائك من أجل الفوز باللعبة. تجعل الرسومات المُنقطة اللعبة تبدو طفولية ولكنها مضحكة ومثيرة للاهتمام في نفس الوقت. يمكنك القول إن هذه نسخة فكاهية وخفيفة من PUBG Mobile.

ScarFall: معركة رويال

ScarFall: The Royale Combat

أصبحت لعبة Scarfall أيضًا لعبة باتل رويال شائعة يومًا بعد يوم. تتميز اللعبة بنفس النمط الأساسي حيث يهبط 48 لاعبًا على جزيرة من أجل البقاء على قيد الحياة والفوز بالمباراة. يمكنك اختيار دخول المباراة منفردًا أو ثنائي أو مع فريق.

تحتوي Scarfall على مجموعة جيدة من المركبات التي يمكنك استخدامها للتنقل عبر الخريطة. يمكنك استخدام أنواع متعددة من السكوبات لتحسين هدفك في إطلاق النار على أعدائك.

يمكنك حتى استخدام مسدسين أساسيين ومسدس ثانوي لإطلاق النار على خصومك من أجل قتال عنيف. يمكن لعب Scarfall عبر الإنترنت أو أوفلاين على حد سواء. هناك خيارات تخصيص عديدة للاعب الخاص بك وإكسسوارات ملابس مختلفة.

تتميز Scarfall بأربع خرائط مختلفة: أيسلندا، وغبار الثلج، والمنتجع، والفوضى. لدينا كذلك وضعين مختلفين للألعاب، وضع باتل رويال حيث يتعين عليك قتل جميع أعدائك للفوز والآخر هو Gun Mode حيث ستلعب لمدة 5 دقائق تحصل فيها على مرات إعادة غير محدودة لقتل أعدائك.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى