مقالات

نصائح ذهبية تساعدك على استكشاف عالم Palworld السحري

منذ إزاحة الستار عن Palworld في الأسابيع الماضية وهي مستمرة في تحقيق الأرقام القياسية على صعيد عدد اللاعبين المتزامنين في نفس الوقت وأرقام مبيعات اللعبة، حيث وصلت إلى 8 مليون نسخة مباعة في غضون 6 أيام فقط على الرغم من أن اللعبة كلفت الاستوديو المطور Pocketpair مبلغ زهيد للغاية لا يتخطى 7 مليون دولار لتطويرها، وهو رقم جيد بالنسبة لما حققته اللعبة وما تستمر في تحقيقه حتى الآن، وعلى ما يبدو أننا بصدد لعبة ستُحطّم المزيد من الأرقام القياسية في المستقبل وبكل تأكيد ستكون من بين الأفضل في العام الحالي.

في Palworld، هناك الكثير من الاختيارات التي يجب اتخاذها في وقت مبكر، وبالنسبة للمبتدئين، قد يكون هذا مخيفًا ومربكًا بعض الشيء بشأن ما يجب فعله أولاً أو ما قد يكون الأكثر أهمية. ومع ذلك، هناك العديد من النصائح والحيل التي ستجعل أوقات لعبك في Palworld أكثر متعة. بدءًا من اختيار الشخصية المناسبة للبدء بها في اللعبة وحتى اختيار الفريق الأفضل، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند استكشاف ذلك العالم السحري، وفي هذه المقالة سنُقدّم لكم لفيفًا من النصائح التي ستُرشدكم طوال رحلتكم في هذه اللعبة الرائعة.

سيتعين على اللاعبين التحلي بالصبر قليلاً عند بدء رحلتهم في Palworld. هناك الكثير للقيام به، ومن السهل المبالغة في الطموح. ومع ذلك، يجب على اللاعبين أن يتحلوا بالصبر قليلاً وأن يأخذوا وقتهم في بناء الموارد، والتقاط كائنات Pal الرئيسية، وتحسين إحصائياتهم في بداية اللعبة. سيرشدك البرنامج التعليمي من خلال الخطوات، لكن لا تخف من تخصيص الوقت للتعرف على كل شئ داخل وإعداد نفسك بشكل جيد. سيُساعدك ذلك بلا على تجميع كائنات Pal أفضل والارتقاء بالمستوى والاستثمار بشكل جيد في قاعدتك.

أحد الأشياء الأولى التي يمكنك القيام بها بعد التعرف على اللعبة هو الحصول بسرعة على صندوق Palbox من أجل إعداد القاعدة الخاصة بك. الخطوة الأهم هو اختيار بقعة مناسبة لها وهذا من أهم الأمور في العملية بأكملها، على الرغم من أنه يمكن للاعبين تحريك القاعدة لاحقًا عن طريق تفكيك صندوق Palbox. ومع ذلك، فإن اختيار مكان جيد سيكون أسهل بكثير وسيُوفّر عليك عناء تحريكها ونقلها لاحقًا. قد تتعثر كائنات Pal الخاصة بك إذا كان هناك منحدر داخل قاعدتك. هذا سيجعلهم غير قادرين على العمل، لذا ابحث عن منطقة لطيفة ومُسطحة نسبيًا بها مساحة كبيرة للبناء عليها لتجعلك أنت وكائناتك أكثر راحة.

  • ملحوظة: لتفكيك شيء ما، بما في ذلك Palbox، أدخل وضع “Build” ثم اختر وضع “Disassembly”. سوف تستعيد المواد الخاصة بك.

بمجرد إنشاء القاعدة وتشغيلها، ركّز كُليًا على الاستثمار بكثافة في قاعدتك. ابحث عن كائنات Pal التي ستُساعدك في صنع المواد المناسبة، ولا تتغاضى عن تركيب أي شئ مُفيد للبنية التحتية للقاعدة. سيؤتي هذا ثماره لاحقًا عندما يكون لديك ما يكفي من الموارد لبناء ما تحتاجه دون إجراء الكثير من عمليات التعدين الإضافية. ستمنحك المزرعة صوفًا مجانيًا في Palworld دون الحاجة إلى قتل Lamballs مقابل ذلك، وستقوم مزرعة Berry Plantation بإطعام جميع الكائنات العاملة لديك (وأنت أيضًا) دون أي عمل إضافي من جانبك.

الدفاع أفضل وسيلة للهجوم ولا يوجد ما هو أفضل من تأمين نفسك بشكل جيد قبل الانطلاق في رحلتك. ستجد عن ولوجك لقائمة شجرة التكنولوجيا، خيار الدرع Common Shield. يجب أن يُمثّل الحصول على هذا الدرع أولوية قصوى لك ولا تتجاهل شرائه في أقرب وقت ممكن، لأنه سيجعل استكشاف والتقاط كائنات Pals أسهل بكثير. ولن تصاب بأضرار كبيرة عند القيام برحلات استكشافية وتلقي الهجوم من الكائنات عند محاولة جمعها. سيساعد الحصول على هذا الدرع أيضًا في تقوية موقفك في معارك الزعماء وقواعد الأعداء عندما تصادفها.

بينما تستثمر في قاعدتك، ستحتاج أيضًا إلى التقاط بعض كائنات Pal الذين يمتلكون سمات تُمكنّك من الاستفادة من الموارد وتُساعدك في جميع أنحاء القاعدة. ستحتاج مثلًا إلى كائن Lamball للمزرعة، وكائن Pal يتمتع بسمة التعدين، وكائنات Pal عديدة يمكنها الزرع والري والحصاد. كل هذا سيُساعد في تعظيم مواردك وتنمية قاعدتك بسرعة الصاروخ.

تتمتع كائنات Pal الذين يمُكنك تجميعهم بسهولة في بداية لعبك، بهذه السمات التالية:

كائن Palالسمة المميزة
Cattiva – Rushoarالتعدين
Lifmunk – Tanzee – Eikthyrdeerالتخشيب والنجارة
Pengullet – Teafantالري
Lifmunk – Tanzee – Gumossالزراعة
Palworld

ستحتاج أيضًا إلى الحصول على بعض كائنات Pal الذين يمكنهم القتال بجانبك. يجب أن يكون لدى هؤلاء الكائنات بعض الإمكانيات الهجومية القوية مع إمكانية الحفاظ على قدراتهم الدفاعية أيضًا. يعد Foxsparks خيارًا مبكرًا سهلاً، حيث يمكن أن يصبح قاذف اللهب، لكن لدى Tanzee وLifmunk أيضًا أسلحة مبكرة متاحة. سيكون Gumoss قويًا في مواجهة الزعيم الأول، ويمكن أن يكون Flopie رفيقًا جيدًا في المعارك المبكرة. يعتمد الأمر جزئيًا على تكوين الفريق أو الأشخاص الذين تقاتلهم، ولكن أيًا من هذه الاختيارات لن تُقصّر في أداء المهام القتالية وستكون خير عون في المعارك والأوقات الصعبة.

Palworld

ستكتشف في النهاية أنك ستثقل كاهلك بالموارد في وقت مبكر، والحل لتجنب ذلك هو بناء صناديق خشبية للتخزين، وهو أمر لا يمكنك التغاضي عنه، من أجل استخراج الموارد بدون أن تحمل هم أين ستقوم بتخزينها. إن وضع صندوق بجوار مواقع قطع الأشجار والتعدين والزراعة في قاعدتك سيسمح لك بنقل الموارد دون الاضطرار إلى التحرك والإصابة بالتعب.

لذا، إذا كنت لاعبًا تهتم بتجميع الموارد في المقام الأول في Palworld، فإن أحد الخيارات هو ملء فريقك بالكامل بكائنات Cattiva، حيث إنهم يزيدون من إنتاجية حمل الوزن ويمكنهم نقل الأشياء نيابةً عنك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيادة قدرتك على حمل الموارد عن طريق إضافة نقاط الإحصائيات التي تظفر بها إلى خانة الوزن، مما سيمنحك 50 رطلاً إضافيًا في كل مرة.

Palworld

يعد الطعام مهمًا للغاية بالنسبة لك ولكائنات Pal الخاصة بك لأن كل ما تفعله سوف يستهلك شريط الجوع الخاص بك. بمجرد أن تبدأ واجهة المستخدم في الوميض بأنك جائع، فمن المهم أن تأكل شيئًا ما في أسرع وقت ممكن ولا تستمر في اللعب وتجاهل الأمر. ستبدأ صحتك في التدهور، ويمكن أن تموت دون أن تدرك تمامًا السبب إذا واصلت عدم تناول الطعام. ستوفر مزرعة التوت أو الدجاج الطعام تلقائيًا حتى لا تضطر إلى قضاء وقت إضافي في جمع الطعام.

Palworld

سيتم توزيع أبراج السفر السريع حول خريطة Palworld، والتي ستظهر أيضًا على الشريط الموجود أعلى الشاشة عندما تكون قريبة بدرجة كافية. حاول العثور عليها وتفعيلها كلما أمكن ذلك، حيث يعد السفر السريع أحد أهم عناصر اللعبة. يسمح لك بالعودة إلى قاعدتك وأقرب مكان على الخريطة إذا مت في البرية. وهذا يجعل استرداد أغراضك أسهل كثيرًا والسفر إلى المكان الذي تعرف أن الكائن الذي تبحث عنه يتواجد عادةً هناك إذا لزم الأمر.

كانت تلك روشتة إرشاداتنا ونصائحنا للمبتدئين في لعبة Palworld، الأمر بسيط للغاية ولا يتطلب منك سوى الحكمة والتأني وعدم التسرع على الإطلاق، إنها لعبة عظيمة تُمثّل افتتاحية مبشرة لعام 2024، والأخذ بتلك النصائح أعلاه سيُساعدك في الاستمتاع بها والحظي بأوقات لعب ممتعة.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى