مقالات

10 ألعاب على الهاتف برسوم الحاسب

يستمر عالم ألعاب الهاتف المحمول في النمو، وأصبحت تلك الأجهزة تمتلك قدرات أبعد مما يلزمه الأمر لتشغيل لعبة Candy Crush. يحصل كل شخص من حين لآخر على مزيد من الوقت بين يديه، وغالبًا ما يتم استغلال ذلك المتسع لتجربة ألعاب على الهاتف المحمول، والتي أصبحت الآن من أكثر أشكال الألعاب شيوعًا سواء أعجبك ذلك أم لا.

لقد رأينا بعض العناوين العملاقة مؤخرًا على الأجهزة المحمولة، ويعمل المطورون على دفع القدرات التقنية للهواتف والأجهزة اللوحية إلى أقصى حدودها وأصبحت الألعاب التي تتميز برسومات عالية من بين أكثر فئات الألعاب طلبًا في الوقت الحالي.

وبعد أن أصبحنا في عصر الهواتف التي تأتي مع 8 إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنبًا إلى جنب مع شرائح جبارة، هناك الكثير من الطاقة داخل تلك الأجهزة الصغيرة. لن تحتاج بالضرورة إلى هاتف أو جهاز لوحي رائد لتلعب هذه الألعاب عالية الرسوميات، لكنك بالتأكيد سترغب في اقتناء هاتف لائق من أجل تلك التجربة المثيرة. فقط تأكد من أن لديك شاحنًا في متناول يدك لأن هذه الألعاب ستستنزف بطاريتك أيضًا.

Chimeraland

إذا كنت تبحث عن لعبة عالية الرسومات حقًا في الوقت الحالي، فننصحك بتنزيل لعبة تسمى Chimeraland. اللعبة من طراز ألعاب آر بي جي للبقاء على قيد الحياة حيث ستحتاج إلى النجاة في عالم البراري أثناء القيام بالمهام والأحداث. ستحتاج كذلك إلى الصيد وبناء المأوى وجمع بعض الطعام للبقاء على قيد الحياة في البرية. ليس هذا فقط، هدفك هنا هو البقاء على قيد الحياة وإحضار العالم الحقيقي القديم والتخلص من مجد العالم الأسطوري.

الهدف الأول للعبة يتمثل في استعادة العالم الحقيقي الأسطوري والذي يتميز بالحيوانات العتيقة المتميزة والجبال المشهورة والمُحاطة بالغيوم الجميلة والأنهار الخلابة. سوف يتمكن اللاعبون في عالم اللعبة الخيالي من صيد جميع الوحوش القديمة بالإضافة إلى أكلها واستخدامها في التنقل وفي نفس الوقت تطويرها من أجل أن تكون رفقة؛ كما سيتمكنون من تشييد المنازل وتجربة العيش على سفح الجبال أو على جانب المحيطات والأنهار؛ وهو ما سيُمكنهم من اكتشاف الثروات والكنوز الموجودة في العالم المفتوح الكبير، والتجارة بحرية مع المستكشفين الآخرين. يضيف التجميع الواسع للأسلحة أيضًا الكثير إلى خبرة اللاعب القتالية.

Seven Knights 2

من المحتمل أن تكون Seven Knights واحدة من أشهر ألعاب RPG من تطوير Netmarble والتي نجحت في تكوين قاعدة لاعبين كبيرة تتخطى 10 ملايين شخص حول العالم. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة لدرجة أنه تم إطلاق مسلسل أنمى مُستوحى من شخصياتها. ومن المثير للاهتمام أن Netmarble طورت لعبة MMORPG جديدة على الهاتف المحمول تستند إلى قصة Seven Knights تسمى Seven Knights 2.

إنها عبارة عن لعبة رسومية MMORPG عالية الجودة تستند إلى 20 عامًا بعد سلسلة Seven Knight الأولى. ستلعب دور الشخصية الرئيسية رودي التي ستكون المسئولة عن تكوين فرقًا من الأبطال ليكونوا الأفضل. يمكنك التحكم في 4 أبطال في نفس الوقت، والتعامل مع الأعداء ومن ثم تصبح الأفضل.

The Last Echo

تعرفنا اللعبة على كلارا، الفتاة الصغيرة التي تحاول الذهاب إلى الغابة السرية من أجل إنقاذ صديقاتها. ومع ذلك، في طريقها لمساعدة أصدقائها، واجهت وحشًا مُهيبًا مستوحى من الأساطير والقصص الخيالية. إنها لعبة أكشن آر بي جي ثلاثية الأبعاد، الرسومات الرائعة حقًا لا تجعل اللعبة تبدو جميلة فحسب، بل مخيفة أيضًا.

تسمح لعبة The Last Echo للاعبين بالاستكشاف والقتال باستخدام كتاب قوي يمكنه تعليمك الكثير حول قدرات العدو. يمكنك أيضًا تطوير أسلوب القتال الخاص بك ومن ثمّ استخدام ما تعلمته لهزيمة خصومك بسهولة. اللعبة ممتعة بالتأكيد. ومع ذلك، لا تزال باللغة الصينية، وليس لدى المطورين أي خطط لإصدارها عالميًا “حتى الآن”.

ARMIS

ARMIS هي لعبة فانتازي MMORPG مثيرة للإعجاب ومفتوحة مع الملايين من ميزات التخصيص. العالم رائع حيث يمكنك أن تجد مهمتك الخاصة، وتستكشف خباياه بنفسك. لا توجد قيود، يمكنك استكشاف عالم الأرض والبحر والسماء وقتما تشاء طالما لديك المعدات والأدوات المناسبة. اللعبة حاليًا في إصدار تجريبي مفتوح ويمكنك تحميل اللعبة وتشغيلها على الفور من هنا.

Ryuko

Ryuko: Legend of Shadow Hunter ، هي واحدة من أحدث الألعاب المحمولة التي طورت بواسطة شركة Horizon Game Inc. اللعبة لديها بعض أوجه التشابه مع Sekiro، حيث سيحتاج اللاعبون إلى تفادي الضربات، وانخفاض مستوى الصحة، والأعداء المزعجين بشكل متزايد. ولكن بالطبع، مثل Sekiro، تتمتع Ryuko أيضًا بغضبها الذي يسبب الإدمان، مما يجعلك تتحدى اللعبة أكثر فأكثر.

Harry Potter Magic Awakened

Harry Potter Magic Awakened هي لعبة تقمص أدوار رائعة حقًا مع الكثير من الأشياء للقيام بها. سوف تلعب دور ساحر جديد في هوجورتس تحاول العثور على الأشياء الخاصة بهم للقيام بالأمر. يمكنك تخصيص الشخصيات الخاصة بك وإنشاءها والتحكم فيها بحرية. بالنسبة إلى طريقة اللعب، فهي أشبه بمعركة لاعب ضد لاعب مع نظام قائم على البطاقة حيث سيحتاج اللاعبون إلى حفظ طاقة “مانا” الخاصة بهم، لبدء استدعاء واستخدام تعويذتك. ستقاتل سحرة آخرين وترتقي في سلم الترتيب وتحصد الجوائز.

Vive Le Football

Vive le Football هي لعبة كرة قدم جيدة حقًا لأولئك الذين يحبون هذا النوع من الألعاب. تشبه اللعبة أبرز الألعاب المنافسة الأخرى مثل FIFA وPES اللتان تحظيان بشعبية كبيرة على أجهزة الكمبيوتر أو منصات التحكم في الوقت الحالي. سيتمكن اللاعبون هنا من لعب شخصياتهم المفضلة، استخدامها ضد اللاعبين الآخرين. هناك ميزة متعددة اللاعبين حيث ستتمكن من اللعب ضد لاعبين آخرين في Vive le Football. تبدو اللعبة رائعة وستذهلك بمستوى الجرافيكس الرائع التي تتمتع به.

One Piece Burning Will

https://youtu.be/KLgQmHl4g_I

تعد One Piece Burning Will واحدة من أحدث ألعاب One Piece على الهاتف المحمول والتي تتبع قصة مسلسل One Piece المشهور. حيث سيلعب اللاعبون دور Luffy، ويجدون زملائهم في الفريق، ثم يسافرون حول Grand Line للعثور على One Piece. طريقة اللعب حماسية للغاية حيث ستظل بحاجة إلى ضبط الوقت لمهارتك لكل شخصية في اللعبة للفوز في المعركة في معظم الأحيان على الرغم من أنه سيظل تلقائيًا. على الرغم من وجود العديد من الميزات الأخرى التي يجب لعبها بدون الميزة التلقائية التي تجعل اللعبة أكثر متعة.

UNDECEMBER

UNDECEMBER هي لعبة آر بي جي أكشن، حيث سيتمكن اللاعبون من استخدام مجموعة من الأسلحة المختلفة لقتل الأعداء في لعبة تقمص أدوار سريعة الحركة. يمكن للاعبين التعاون لقتل الأعداء والنجاح في الخروج من الزنزانة، بينما يقوم لاعب ضد لاعب باختبار قدراتهم. ليس للعبة حد أقصى للاعبين فيما يتعلق بأسلوب اللعب الذي يريدون استخدامه مع مهاراتهم. الجرافيكس المتميزة للعبة ستجعلك من مدمنيها وستجد نفسك تقضي ساعات طويلة في تجربة تلك اللعبة الرائعة.

WildBorn

تم الإعلان عن اللعبة رسميًا في عام 2019، وهي لعبة تم تطويرها بالتعاون المشترك بين Line Games وRock Square. طريقة اللعب مشابهة جدًا لأي لعبة صيد وحوش، حيث سيحتاج اللاعبون إلى التعاون مع أصدقائهم من أجل قتل الوحوش المختلفة. مع رسومات جيدة جدًا، تعدنا تلك اللعبة بتجربة حماسية مماثلة لنفس الألعاب المماثلة على الحاسوب ومنصات التحكم.

إذا كنت تحب لعبة Monster hunter، فعليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة. حيث سيعاني اللاعبون في المستقبل من التلوث البيئي ويفقدون مواردهم. لقد ذهبوا إلى كوكب يسمى Trus مليء بالعديد من الوحوش المختلفة وستحتاج إلى استخدام مكون غامض يسمى Arethstone الذي سيعزز طاقتك أثناء معركتك مع وحش عملاق. يبدأ الصيد من لحظة ولادتك في تروس. اللعبة ممتعة، مع الكثير من الأسلحة للاختيار من بينها، ويمكنك بالتأكيد أن تشعر بمدى تميز الجرافيكس على الهاتف المحمول الخاص بك.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى