مقالاتهواتف

ترشيحات برامج لنسخ التطبيقات للهواتف الذكية

يسعى الكثير من المستخدمين مؤخراً إلى فصل حياتهم الشخصية عن العمل، وذلك عن طريق استخدام أكثر من حساب لتطبيقات متعددة مثل Whatsapp و Facebook وغيرهم. من هنا دعت الحاجة إلى تطوير برامج ناسخة للتطبيقات. لذلك سنتعرف في هذه المقالة عن أفضل برامج ناسخ مجانية لتطبيقات الهواتف الذكية.

أشهر ناسخ “Dual Space”:

ناسخ

إذا كنت مهتماً بتطبيقات النواسخ فمن المؤكد أنك سمعت عن ناسخ Dual Space، والذي يعرف لدى كثير من المستخدمين العرب باسم الفضاء المزدوج. يُعد هذا أكثر النواسخ تحميلاً على متجر Play Store. يتيح الناسخ عمل نسخة إضافية من أي تطبيق معروف للتواصل الاجتماعي وبعض التطبيقات الأخرى. توجد مزايا للخصوصية مثل منع النظام من تتبع استخدام التطبيق، والتنقل بين الحسابات بسرعة. يقدم الناسخ واجهة بسيطة وتجربة سلسلة، كما أنه صغير الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد الهواتف. متاح على متجر Play Store، ويوجد تطبيق آخر بنفس الاسم على متجر App Store.

أفضل تجربة “Parallel Space”:

هذا هو الناسخ المفضل لدي، وأفضل ناسخ على الإطلاق في رأيي. يتيح Parallel Space عمل نسخة من معظم التطبيقات والألعاب التي نعرفها. يدعم الناسخ بعض مزايا الخصوصية مثل Incognito Installation لإخفاء التطبيقات المنسوخة، والتنقل بين الحسابات بضغطة زر. يتيح الناسخ عمل Themes مخصصة لواجهة الناسخ بما يناسب تفضيلات المستخدم، كما يتسم بالثبات وسهولة الاستخدام. متاح على متجري Play Store و App Store.

تنبيه: لا تسمح بعض الألعاب باستخدام النواسخ مثل PUBG: Mobile التي ترتب حظراً على حساب اللاعب الذي يستخدم ناسخاً.

أفضل جودة “Matey”:

يُعد Matey أحد أفضل تطبيقات النواسخ للهواتف لعام 2021. يتيح الناسخ عمل نسخة لمعظم التطبيقات بما فيها الألعاب وأشهرها Free Fire و Clash of Clans. يتميز هذا الناسخ بجودته العالية وثباته المثالي، بالإضافة إلى دعمه لخاصية منع الإعلانات.

نسخ غير محدودة من الحسابات “2Accounts”:

يسمح ناسخ 2Accounts بعمل نسخ لمعظم تطبيقات الترفيه والتواصل الاجتماعي والألعاب، ويتم تخزين بيانات التطبيقات المنسوخة بشكل منفصل. يتميز الناسخ بواجهة سلسة، كما يقوم بعمل إشعارات خاصة بالتطبيقات المنسوخة، ويمكن التحكم في إعدادات الإشعارات. تتيح النسخة المدفوعة كلمة مرور للناسخ، وعمل نسخ غير محدودة من الحسابات.

تخصيص كامل للإشعارات “Do Multiple Accounts”:

ناسخ

يُعد ناسخ Do Muliple Accounts أكثر النواسخ التي تتيح حرية كبيرة للمستخدم ومميزات عديدة. يدعم الناسخ مجموعة كبيرة من تطبيقات المراسلات والترفيه والألعاب، مع تخزين بيانات منفصل. يتيح الناسخ كلمة سر لحماية الخصوصية والتنقل بين الحسابات بضغطة واحدة. التحكم بالإشعارات وتخصيصها وإخفائها مزايا تحسب لهذا الناسخ، ووضع Lite Mode مناسب للهواتف الضعيفة.

أفضل دعم للألعاب “Dr.Clone”:

حصل ناسخ Dr.Clone أيضاً على لقب أحد أفضل نواسخ الهواتف لعام 2021. بالإضافة إلى دعم معظم تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي، يقدم هذا الناسخ دعماً ممتازاً للألعاب، هذا بسبب دعم العديد من حسابات الألعاب وتسجيل الدخول بحساب Google Play. يحتوي الناسخ على خيارات خصوصية مثل إخفاء التطبيقات، وعمل كلمة مرور.

أكبر عدد من المزايا “Clone App”:

نختتم مقالتنا بناسخ Clone App لمحبي المزايا الكثيرة. يضم الناسخ مجموعات واسعة من التطبيقات بمختلف أنواعها، هذا مع استقلال بيانات مختلف الحسابات، كما يوفر حماية للخصوصية، ووضع VPN مجاني. يتيح الناسخ تعديل أيقونات وأسماء التطبيقات المنسوخة، كما أنه يدعم تعديلات على الألوان والسمات والرموز التعبيرية.

ملحوظة: قد لا يتوافق عدد من التطبيقات والألعاب مع بعض من هذه النواسخ!

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى