مقالات

كل ما تحتاج معرفته عن معرض Insomnia Egypt في نسخته الجديدة – مهرجان الجيمنج الأكبر في الشرق الأوسط!

الفعاليات، الزمان والمكان، تفاصيل التذاكر، والمزيد!

معرض Insomnia Egypt هو تجربة مختلفة ومميزة لكل اللاعبين، تجربة لسنا معتادين عليها في الشرق الأوسط وفي مصر تحديدًا. الآن وبالرغم من صعوبات جائحة كورونا، يطل علينا Insomnia Egypt في القاهرة للمرة الثالثة بعد نجاح مبهر في نسختيه الماضيتين: 2018 و 2019، وتسجيل عدد ضخم للمشاركين في 2019: 16 ألف فردًا تقريبًا.

في Insomnia Egypt يلتقي كل ما قد نصفه -نحن اللاعبون- بشيء حماسي ومثير للاهتمام، من بطولات تنافسية بجوائز ضخمة للألعاب الشهيرة وحتى أجهزة كثيرة مزودة بأحدث المعدات والملحقات، الحواسيب منها ونظارات الواقع الافتراضي أيضًا، وبالطبع لا ننسى الانترنت غير المحدود فائق السرعة! دعنا لا نستبق أنفسنا ونتحدث عن كل فعالية منهم على حدة في السطور التالية.

فعاليات ومميزات المهرجان الشيقة والمتنوعة!

ما يميز مهرجان Insomnia Egypt هو وجود العديد من الفعاليات والنشاطات، كل منها شيق ورائع! أيًا كان ذوقك، طالما أنك مهتم بألعاب الفيديو وعالم التقنية، ستجد ما يجذبك في المهرجان بكل تأكيد.

اقضِ وقتًا مميزًا مع صناع المحتوى المفضلين لديك!

أشهر صناع المحتوى -المحليين منهم والعالميين- سيكونون متواجدين في مهرجان Insomnia Egypt هذا العام لالتقاط الصور معكم وقضاء لحظات لا تُنسى طوال فترة المهرجان.

بعض صناع المحتوى الذين تأكد حضورهم في المهرجان هم: نصوحي “صباحو كورة”عم مجدي “Godfather Al Arab”يحيى رضوان، والمزيد من صناع المحتوى الرائعين! تعرَّف على جميع صناع المحتوى الذين سيتواجدون في المهرجان من هذا الرابط.

نافس على جوائز مالية ضخمة في مسابقات تنافسية على طريقة الرياضات الإلكترونية!

سيتم تنظيم مسابقات تنافسية من العيار الثقيل داخل المعرض بجوائز مالية ضخمة لأشهر الألعاب، مثل: Warzone – FIFA – PUBG Mobile – Valorant، والمزيد! تعرّف أكثر عن جميع الألعاب المتاحة وشروط الدخول في المسابقات من الرابط التالي.

إن كنت تظن نفسك محترفًا في لعبة من الألعاب المذكورة، استعد جيدًا واذهب للمنافسة على كمية كبيرة من المال! أو يمكنك فقط الاسترخاء ومشاهدة المحترفين يتنافسون على المنصة الرئيسية.

تنويه: الدخول في المسابقات غير مسموح للأطفال أقل من 10 أعوام.

مسابقة استعراض الأزياء التنكرية “Cosplay”

واحدة من أكبر مسابقات الأزياء التنكرية تعود إلى مهرجان Insomnia Egypt! مع مجموع جوائز بقيمة 100 ألف جنيهًا مصريًا! سواءً كنت ستشارك مع المحترفين أو أردت المشاهدة والاستمتاع بعروضهم، تبقى مسابقة الأزياء التنكرية لا يمكن تفويتها!

لعبة Paintball

جميع المتواجدين داخل المهرجان يمكنهم المشاركة في واحدة من أكثر الألعاب مرحًا، لعبة حرب الكرات الملونة، حيث يتنافس المشاركون في ساحة المعركة المبنية خصيصًا لهذه اللعبة من أجل الحصول على تجربة واقعية وقريبة من الحروب في ألعاب التصويب!

منطقة مخصصة للألعاب المستقلة “Indie Games” ومطوريها

ألقِ نظرة على أحدث الألعاب من إبداع المطورين المستقلين في منطقة مخصصة لهم، واحصل على تجربة مختلفة.

المنصة الرئيسية

تحتضن المنصة الرئيسية المباريات النهائية لمسابقات الـ eSports المقامة في المهرجان ليشاهدها الجميع، ألعاب تفاعلية للجميع، بالإضافة إلى استعراض الأزياء التنكرية، وحتى رقصات Fortnite!

insomnia egypt

منطقة مخصصة لألعاب الـ Battle Royale!

فئة الألعاب الأشهر ستحظى بمكانها الخاص في مهرجان Insomnia Egypt، حيث يمكن للجميع الجلوس ولعب لعبة الباتل رويال المفضلة لديهم مباشرةً.

اندمج مع عالم الألعاب في منطقة الـ VR

حالها كحال منطقة ألعاب الباتل رويال، منطقة ألعاب الـ VR بها نظارات VR جاهزة بنتظاركم، كل ما عليك هو ارتداؤها والاستمتاع بإحدى أروع تجارب الألعاب!

insomnia egypt

استمتع بإنترنت مجاني غير محدود فائق السرعة!

بالتأكيد لا غنىً عن الإنترنت في أي مكان؛ لذا طوال فترة المعرض سيكون الإنترنت داخل المعرض مجانيًا وغير محدود بسرعات فائقة هي الأعلى في مصر! لن تحمل هم الباقة طوال فترة تواجدك في Insomnia Egypt.

أين ومتى سيكون مهرجان Insomnia Egypt في نسخته الثالثة؟

يقع مهرجان Insomnia Egypt في مركز مصر للمعارض الدولية في مدينة نصر بالقاهرة. توجَّـه إلى موقع المعرض بالتحديد عبر خرائط Google.

على مدار ثلاثة أيام متتالية: 17 – 19 فبراير الجاري، والتي ستكون أيام: الخميس – الجمعة – السبت، سيفتح المعرض ذراعيه إلينا للمرة الأولى بعد غياب طال منذ 2019. أما عن الموعد المحدد، إليك ساعات فتح المعرض للجمهور:

  • الخميس – 17 فبراير: من 2 ظهرًا حتى 10 مساءً ولمدة 8 ساعات كاملة
  • الجمعة – 18 فبراير: من 10 صباحًا حتى 10 مساءً ولمدة 12 ساعة كاملة
  • السبت – 19 فبراير: من 10 صباحًا حتى 10 مساءً ولمدة 12 ساعة كاملة

منصات Games Mix هي الشريك الإعلامي الحصري من بين منصات الجيمنج في Insomnia Egypt – وهدية خاصة لمتابعينا !

يسرنا ويشرفنا إعلان منصات Games Mix الشريك الإعلامي الحصري من منصات الجيمنج في معرض Insomnia Egypt؛ أي أن أحدث الأخبار وفعاليات المهرجان يمكنكم متابعتها دومًا وحصريًا عبر منصات Games Mix:

وبمناسبة هذه الشراكة: احصل على خصم 20% على سعر تذكرتك -وهو أكبر خصم يمكنكم الحصول عليه- عند استخدام الكود GMIX20 من خلال موقع Insomnia Egypt.

insomnia egypt

أسعار التذاكر وتفاصيلها، وموقف الأطفال ذوي الأعمار المختلفة

احصل على إمكانية المشاركة في جميع الفعاليات ودخول جميع المناطق الموجودة في مهرجان Insomnia Egypt بتذكرة واحدة. هناك 3 فئات من التذاكر:

  • تذكرة اليوم الواحد: تتيح لك هذه التذكرة المشاركة في جميع الفعاليات ودخول جميع مناطق المعرض في يوم واحد فقط.
    • تأتي تذكرة اليوم الواحد مقابل 599 جنيهًا مصريًا.
  • تذكرة الثلاثة أيام: تمكنك هذه التذكرة من المشاركة في جميع الفعاليات ودخول جميع المناطق طوال فترة المعرض: من 17 حتى 19 فبراير.
    • تأتي تذكرة الثلاثة أيام مقابل 1250 جنيهًا مصريًا.
  • التذكرة المميزة “VIP”: بالإضافة إلى إتاحة المشاركة في جميع الفعاليات ودخول جميع المناطق طوال فترة المعرض، عند شرائك للتذكرة المميزة تحصل على: “صندوق الـ VIP” المليء بالأغراض الرائعة، ومميزات خاصة تميزك بين باقي الحاضرين في المعرض، فمثلًا يمكنك تخطي الطوابير وعدم الانتظار.
    • تأتي تذكرة الـ VIP مقابل 2700 جنيهًا مصريًا.

يمكنك شراء تذكرتك من خلال هذا الرابط.

الدخول للأطفال أصغر من 5 أعوام مجانيٌّ، والأطفال أصغر من 10 أعوام يجب أن يرافقهم شخصٌ بالغ معه تذكرة. الأطفال أصغر من 10 أعوام غير مسموح لهم بالمشاركة في المسابقات.

لا تنسَ استخدام كود GMIX20 واحصل على أكبر خصم ممكن بقيمة 20%!

insomnia egypt

الالتزام بالإجراءات الاحترازية من أهم الأولويات

بعد أن وقفت الجائحة عائقًا أمام تنظيم المعرض في العامين الماضيين، يجب التنويه على أن اتباع الإجراءات الاحترازية يُعد من أهم الأولويات من أجل سلامتكم أولًا وقبل كل شيء، وأن كل فرد يتواجد داخل المعرض عليه الالتزام بهذه الإجراءات.

لذلك، وحرصًا من المعرض على سلامة الجميع، عدد التذاكر المتاحة محدود لتقليل عدد الحضور، كما أن لكل فرد قناع طبي مجاني، وسيتم التحقق من درجة حرارة جميع الحضور، بالإضافة إلى وجود مناطق لتعقيم اليدين وتطهيرهما، والتعاملات المالية داخل المعرض ستكون جميعها إلكترونية.

insomnia egypt

كان هذا كل ما تحتاج معرفته عن حدث Insomnia Egypt في نسخته الجديدة، ولكن كما تعلم أنه دائمًا ما تُغني الصورة عن ألف كلمة! ننتظركم في مهرجان الجيمنج الأكبر في مصر أيام 17 إلى 19 فبراير الجاري.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى