مقالات

مقابلة حصرية مع Team Liquid بعد هزيمتهم في نصف نهائي R6S في موسم الجيمرز بالرياض

مباريات الأمس للعبة Rainbow Six Siege في موسم الجيمرز كانت مشتعلة لأنها مؤهلة إلى النهائي، كُل الفرق كانت تصنع طرق لعب مختلفة ولكن الفائز واحد. بعد ربح BDS حصلنا على فرصة رائعة لمقابلة فريق Team Liquid وتحديدًا مع أفضل لاعب في فريقه خلال بطولة موسم الجيمرز “Nesk” لمعرفة المزيد عن كيفية إنتاج طريقة اللعب هذه، وكيف يشعرون بعد خسارتهم إحدى أهم مبارياتهم خلال مدّة تواجدهم في البطولة.

كيف تشعر بعد هزيمة Team Liquid من BDS في نصف نهائي Rainbow Six Siege؟

Team Liquid

اللاعب Nesk: نحن كنا منزعجين جدًا في بداية البطولة لأننا بدأناها ونحن في حالة سيئة، لكن خلال تواجدنا شعرنا بتطور وتحسن كبير عن أول مباراة، لكن الحظ لم يحالفنا اليوم مع فريق BDS، وخسرنا في كلا الخريطتين مع اقترابنا للفوز بالمباراة لذك نحن حزينين جدًا.

ما هي الخطوات ونوعية التدريبات الذي يتخذها Team Liquid قبل أي بطولة؟

اللاعب Nesk: نحن نستعد قبل موعد البطولة بثلاثة أسابيع، ونصنع وقتها جدول مخصص لأوقات التدريب، أيضًا لدينا المدرب Claudio البرازيلي وهو مدرب للصحة العقلية وهو يجلس معنا كفريق مرتين في الأسبوع، نحن نركز يوميًا على التدريب في ست خرائط مختلفة لكن أحيانًا نبدأ تدريب من الصباح الباكر حتى الساعة العاشرة مساءً، لا يحدث هذا دومًا لكن ربما يومان في الأسبوع.

كلاعب E-Sports محترف، كيف توازن حياتك الاجتماعية مع العملية؟

اللاعب Nesk: عندما بدأت في هذا المجال  كان الأمر صعب عندما أعلم أن كُل هذا سيؤثر علي وعلى أُسرتي بعدما أصبحت أب، ولكن الآن أعيش مع ابنتي وزوجتي لذلك أصبح الأمر سهلاً من ناحية موازنة عملي وحياتي الاجتماعية.

ما الذي تنصح به لاعبي Rainbow Six Siege ليكونوا محترفين؟

اللاعب Nesk: عليك أن تكون مستعدًا لتواجه أوقات صعبة لكي تحقق هذا الحلم، دائمًا حاول وانصت جيدًا لجميع اللاعبين عندما تكون مخطئًا.

هل أول مرة تزورون الرياض؟ كيف تجدون البطولة والتنظيم والمشهد عمومًا في المنطقة؟

اللاعب Nesk: نعم انها أول مرة يزور Team Liquid فيها المملكة العربية السُّعُودية. الحدث بشكل عام أحد أفضل الأحداث التي حضرناها بل من أفضل التجارِب لفريق Liquid على الإطلاق، ليس فقط من ناحية الخدمة بل الفندق والطعام عمومًا، وأماكن التدريب أجهزة الحاسوب والشاشات كانت في حالة ممتازة، ونتمنى أن نرى الجميع مجددًا المرة المقبلة.

لا تنسوا اليوم موعدنا مع نهائي بطولة Rainbow Six Siege في موسم الجيمرز الذي يستضيف الفريق السعودي Falcons ضد فريق BDS في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.

Mahmoud Mohamed

كاتب ومراجع في موقع Games Mix. أبلغ من العمر 18 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى