مقالات

الكشف رسميًا عن لعبة Ghost Recon Frontline المجانية

تجربة باتل رويال جديدة كليًا

كشفت اليوم Ubisoft بشكل رسمي عن لعبتها الأحداث في عالم Tom Clancy’s Ghost Recon والتي ستأتينا تحت عنوان Frontline. تجربة Battle Royale مجانية بالكامل ستتوفر على كل المنصات قريبًا، فدعونا نتعرف على ما ستُقدمه لنا تلك اللعبة!

Ghost Recon Frontline هي تجربة تُشبه Hunt Showdown بنمط لعب أساسي يُسمى Expedition حيث سيدخل الخريطة فرق مُكونة من 3 أفراد ويجب عليهم جمع مختلف المعلومات. فور حصولك على تلك المعلومات، ستقوم بطلب طائرة حتى تخرج من الخريطة وتفوز بنقاط الخبرة. لكن المشكلة هنا هي أن كل اللاعبين في الخريطة لديهم نفس الهدف ويريدون الحصول على نفس المعلومات بنفس الطريقة. إنها تجربة PvP عملاقة في خريطة مساحتها 4×4 كيلو متر وفريقان فقط هما اللذان سيستطيعان النجاة بحياتهم في النهاية.

الذي يُميز Frontline عن باقي أجزاء السلسلة هو أنها تجربة مجانية بالكامل من منظور الشخص الأول. الاستوديو قرر التوجه لمنظور الشخص الأول ليُزيد من الواقعية والشعور بالحماس أثناء اللعب. خريطة اللعبة ستُضم أكثر من 100 لاعب في نفس الوقت وسيكون بها أكثر من 20 مكان مميز (Point of Interest) لاستكشافهم والحصول على المعلومات منهم.

حاليًا لا يوجد موعد نهائي لإصدار اللعبة، ولكن Ubisoft ستقوم بعمل اختبار لنسخة الحاسب الشخصي بين 14 و 21 أكتوبر 2021 في دول أوروبا، يمكنك التسجيل من هنا.

كما ذكرت فإن نمط اللعب الأساسي هو Expedition الذي يضم أكثر من 100 لاعب، ولكن Frontline تُقدم لك أيضًا نمط لعب Control (شبيه بـ Domination من سلسلة Call of Duty). أيضًا ستحصل اللعبة على العديد من التحديثات في المستقبل بعد إطلاقها لإضافة المزيد من أنماط وأفكار اللعب المختلفة حتى تستمتع أنت وأصدقائك بالتجربة لأطول فترة ممكنة. نتوقع أن تضم اللعبة أيضًا نظام Battle Pass لأن هذا سيكون مصدر الربح الوحيد للعبة خاصةً وأنها ستصدر بشكل مجاني بالكامل.

مثل باقي سلسلة Ghost Recon، فإن Frontline تأخذ فكرة الباتل رويال في عالم مفتوح إلى نظام تكتيكي. ستتمكن من اختيار Specialist خاص بك وكل Specialist سيكون له قدرات خاصة، فمثلاً يمكنك الحصول على Specialist قناص يمكنه رصد الأعداء من على بعد، هنالك أيضًا شخصية أخرى لها مجموعة من القدرات الدفاعية التي تحمي الفريق بأكمله. ستُقدم لك اللعبة مجموعة من الشخصيات لتناسب أسلوب لعب كل لاعب.

أدنى متطلبات تشغيل للعبة Ghost Recon Frontline (لتشغيل اللعبة على إعدادات ضعيفة ودقة 1080p) :

  • OS : Windows 10 64-Bit
  • Processor :  AMD Ryzen 3 1200 / Intel Core I5 4460
  • Memory : 8 GB of Ram
  • Graphics : AMD Radeon RX 470 (4GB) / Nvidia Geforce GTX 670/760/960 4GB
  • DirectX : 12

المتطلبات المُوصى بها (لتشغيل اللعبة على إعدادات مرتفعة ودقة 1080p) :

  • OS : Windows 10 64-Bit
  • Processor : AMD Ryzen 5 1600 / Intel Core I7 6700K
  • Memory : 16 GB or Ram
  • Graphics : AMD Radeon RX 480 (8GB) / Nvidia GeForce GTX 1060 6GB
  • DirectX : 12
Ghost Recon Frontline

تتوفر اللعبة في المستقبل بشكل مجاني على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S وخدمة البث السحابي Google Stadia. تُقدم لنا Ghost Recon Frontline دعم كامل لخاصية اللعب المشترك بين كل المنصات.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى