مقالات

يمكنك زيارة الأهرامات في Starfield والحصول على عنصر سري! إليك الطريقة بالخطوات

لطالما عُرفت ألعاب Bethesda بوجود أسرار وتلميحات خفية تجعل من عناوين الـ RPG الرائعة خرافية أكثر مما هي عليه. الآن بعد أن صدرت Starfield وأخذ اللاعبون يبحثون في ثناياها عن الأسرار الخفية مع اكتشاف وجود الأهرامات، يمكن التأكيد أنها ليست استثناءً بين عناوين الاستوديو الأخرى.

بين تلك الأسرار والمفاجآت هي معالم شهيرة على الأرض ولكن في المستقبل، حيث يمكن زيارة أشهر معالم الكوكب في المستقبل والتعرف إلى ما حدث لهم، بما في ذلك برج خليفة ومبنى Empire State، وبالطبع، أهرامات الجيزة.

الأهرامات starfield

كي تتمكن من زيارة الأهرامات واستكشاف المعلَم بالكامل، عليك اتباع بعض الخطوات ليتم تحديد المكان على خريطتك، لأنه عدا ذلك، وحتى إن حاولت الهبوط بالقرب من الجيزة في خريطة كوكب الأرض، سيكون من الصعب جدًا الوصول إلى الأهرامات.

رحلة الأهرامات تبدأ في مدينة Akila

في البداية علينا التوجه إلى كوكب Akila الموجود في النظام النجمي Cheyenne التابع لجماعة Free Star Collective. عند الوصول إلى مدار الكوكب اهبط على مدينة Akila العاصمة، والتي ستكون واضحة على خريطة الكوكب.

الآن بعد الهبوط، اذهب إلى الأمام في المدينة حتى تصل إلى المبنى الكبير في المنتصف، اسلك يسارًا عنده لتجد نفسك عند مكتبة الكتب Sinclair. تحدث مع مالكة المكتبة واطلب أن تتصفح الكتب المعروضة للبيع.

مرر إلى أسفل حتى تجد كتابًا أصفر بعنوان The Ancient Civilization of Egypt، احصل على الكتاب وبعدها مباشرةً ستجد مهمة جديدة في الأنشطة المتاحة، بعنوان Visit The Cairo Landmark on Earth. قم بتفعيل المهمة من قائمة المهام وغادر المدينة.

الوجهة التالية: مصر

بعد تفعيل مهمة زيارة الأهرامات من فئة الأنشطة في قائمة المهام، الآن علينا التوجه إلى مدار كوكب الأرض، وبالتحديد فوق مصر. حدد الوجهة إلى النظام الشمسي الخاص بالأرض، والذي اسمه Sol، وبعدها يمكن تحديد كوكب الأرض بسهولة بين كواكب المجموعة الشمسية.

الأهرامات starfield

ستجد أن علامة جديدة ظهرت على كوكب الأرض، اسمها Cairo Landmark. حدد تلك العلامة واهبط بسلام على أرض مصر في Starfield.

بعد الهبوط ستجد نفسك أمام الأهرامات، أو ما تبقى منها على الأقل في المستقبل، فمن الوهلة الأولى نرى أن هناك هرميْن فقط متبقيين، وتمثال “أبو الهول” لم يعد موجودًا على الإطلاق. الهرمان المتبقيان هما الهرم الأكبر والأوسط، مع ملاحظة أن الهرم الأصغر تدمر تمامًا.

الأهرامات starfield

يبدو أيضًا أن عوامل التعرية أثرت كثيرًا في الهرميْن، فنصف كل هرم -تقريبًا- تدمر تمامًا، وارتفع منسوب الرمال بشكل واضح. ما يمكن ملاحظته أيضًا أن الحجرات داخل كل هرم موجودة ويمكن رؤيتها، حتى بعد أن تدهور حال الهرم، وهو ما يشير إلى الاهتمام الرائع بالتفاصيل من Bethesda.

تذكار بسيط عند سفح الهرم، و”ساندوتش” على قمته

لن تعود من هذه الزيارة خالي الوفاض، حيث أن اتباع مؤشر المهمة إلى سفح الهرم سيقودك إلى تذكار صغير على هيئة كرة زجاجية بداخلها الأهرامات، والتي يمكن استخدامها كعنصر تزيين في العقار الخاص بك أو في سفينتك حتى، ما يجعلها قيّمة، خاصةً وإن أردت تجميع جميع التذكارات الخاصة بجميع المعالم المتبقية على الكوكب.

الأهرامات starfield

العنصر الآخر هو “ساندوتش” غير كامل يقع على قمة الهرم الأكبر، وفي الحقيقة لا أعلم سبب وجوده هنا في مكان ليس به حياة، ولكن هل يكون ذلك دلالة على أن بعض الناس لا زالت تعيش هنا حتى بعد هجر البشر للكوكب؟ لا ندري، ولكنه بالتأكيد سر آخر من أسرار Bethesda في ألعابها.

الأهرامات starfield

يمكنك تناول السندوتش ولن يحصل شيء خارج عن المألوف، حيث ستزيد صحتك بمقدار محدود لا أكثر. تنتهي المهمة بمجرد الحصول على الكرة الزجاجية في سفح الهرم وتحصل على نقاط خبرة نتيجة لذلك، وفيما عدا ذلك لن تجد شيئًا مثيرًا للاهتمام في المنطقة بجانب ما تبقى من الهرميْن.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى