مقالات

تقنية NVIDIA DLSS الآن في 120 لعبة وتطبيق: تصل إلى 10 ألعاب إضافية في شهر اكتوبر

أعلنت انفيديا عن توافق 10 ألعاب أخرى مع تقنية DLSS  في شهر أكتوبر، تعمل تقنية Nvidia DLSS الآن على تسريع الأداء بجودة صورة غنية عن التعريف في 120 لعبة وتطبيق، بما في ذلك إصدار اليوم Back 4 Blood.

يشهد شهر أكتوبر أيضًا إطلاق NVIDIA DLSS في الألعاب التالية:

  • Baldur’s Gate 3 
  •  Chivalry 2
  •  Crysis Remastered Trilogy
  •  Rise of the Tomb Raider
  •   Shadow of the Tomb Raider
  •   Sword and Fairy 7
  •   Swords of Legends Online

كما أن التقنية متوفرة بالفعل مع Alan Wake Remastered و F.I.S.T Forged in shadow torch وهي ألعاب صادرة بالفعل.

باستخدام NVIDIA DLSS، يتم تعزيز الأداء في Back 4 Blood بنسبة تصل إلى 46٪ ، مما يوفر جودة صورة واضحة مع السماح لكل لاعبي GeForce RTX تقريبًا بزيادة الرسومات إلى الحد الأقصى بدقة الـ 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية

NVIDIA DLSS

ستطلق Crysis Remastered Trilogy في 15 أكتوبر مع تقنيات Nvidia DLSS و Ray Tracing

بعد إصدار Crysis Remastered العام الماضي، والذي تضمن كلاً من NVIDIA DLSS وتتبع الأشعة، تستعد Crytek لإصدار Crysis Remastered Trilogy (ثلاثية أجزاء السلسلة بنسخ محسنة) سوف يتم إطلاق جميع ألعاب Crysis Remastered الثلاثة في 15 أكتوبر، متوافقين مع خاصية NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة، جنبًا إلى جنب مع القوام والنماذج والإضاءة والبيئات المحسّنة، مما يمنح لاعبي الحاسوب تجربة Crysis الفريدة من نوعها أفضل من أي وقت مضى!

تحصل Swords of Legends Online على ترقية وزيادة في الأداء بنسبة 60٪ باستخدام NVIDIA DLSS

تم إطلاق Swords of Legends Online التابعة لشركة Wangyuan Shengtang Entertainment Technology في يوليو، مما يمنح اللاعبين لعبة MMORPG جديدة خيالية لاستكشافها. في الرابع عشر من أكتوبر، يمكن للاعبين المزودين ببطاقة GeForce RTX الاستمتاع بجودة صورة محسنة وأداء أسرع بفضل الترقية إلى أحدث إصدار من NVIDIA DLSS الذي يوفر تعزيزات في الأداء تصل إلى 60٪.

NVIDIA DLSS

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى