مقالات

استعراض إضافة WorldSlayer للعبة Outriders

محتوى ضخم جديد للاعبي Outriders

Outriders هي لعبة أونلاين تعاونية، تبادل أدوار “RPG”، تصويب من نوع Looter Shooter، حيث يسعى اللاعبون لتجميع العتاد المميز بينما يشقوا طريقهم في أجواء عدائية. العتاد الذي يُعد أساسيًا للتقدم في مراحل اللعبة.

Outriders من تطوير استوديو People Can Fly ومن نشر Square Enix. صدرت بشكل كامل في إبريل من العام الماضي لتقدم نظام RPG متعمق وعالم مثير للاهتمام، ولكنها لم تحقق النجاحات المنتظرة لفقرها في الجانب القصصي، ومنذ ذلك الحين والمطورون يعملون على محتوى جديد وتغييرات في اللعبة لتناسب طموحات مطوريها.

تُعد إضافة WorldSlayer أولى الإضافات الضخمة ذات المحتوى الغزير التي يحصل عليها لاعبو Outriders، والتي كُشف عنها الستار في إبريل المنقضي. قبل موعد إصدارها، حصلنا على فرصة لمشاهدة نصف ساعة تقريبًا من أسلوب اللعب وعالم الإضافة الجديدة، وتعرفنا على كل ما تضيفه لعالم Outriders. لنستعرض أهم ما تأتي به الإضافة، بما في ذلك مرحلة الـ Endgame الجديدة كليًا، والتي سنركز عليها أكثر في السطور اللاحقة.

إضافة WorldSlayer للعبة Outriders

تأتي إضافة WorldSlayer بحبكة قصصية جديدة، مناطق جديدة من كوكب Enoch بها أنواع جديدة وأكثر صعوبة من الأعداء، والكثير من العتاد الأسطوري الجديد. كما أن الكثير من العتاد المتواجد أصلًا في Outriders سيتم تعديله ليناسب مستويات الصعوبة الجديدة في إضافة WorldSlayer، لكيلا يفقد قيمته في المراحل القادمة من اللعبة.

أبرز ما تأتي به إضافة WorldSlayer هي مستويات الـ Apocalypse في مرحلة الـ Endgame، التي تضيف بُعدًا جديدًا من الصعوبة والتحدي بتعزيز قدرات الأعداء، في مقابل عتاد أسطوري، والنوع الأقوى منه، الـ Apocalyptic، يُكافأ به اللاعبون.

ولا ننسى شجرة المهارات للفئات الأربعة الرئيسية في Outriders، مع إضافة قدرات جديدة كليًا.

تأتي الإضافة بخاصية “الطقس المتغير”، أي أنه من الطقس المشمس، للمثلج، وحتى الربيعي أو الخريفي، يغامر اللاعب في الأراضي الجديدة تحت ظروف متغيرة، مع رسومات رائعة.

الجانب الأهم في الإضافة: المرحلة النهائية “Endgame”

بعد تخطي نقطة معينة من التقدم في عالم WorldSlayer والتغلب على Ereshkigal، يدخل اللاعبون للمرحلة النهائية “Endgame”، والتي تقع في منطقة ضخمة وجديدة بالكامل تُعرف بـ Tarya Gratar.

كل ما نعرفه عن تلك المنطقة هو أنها مرتبطة بشكلٍ وثيق بقصة اللعبة الرئيسية، كما أنها بطريقة ما لها علاقة بالسكان الأصليين لكوكب Enoch الغامضين، والذين لن نتطرق إليهم الآن تجنبًا للحرق.

خلال استكشاف أراضي Tarya Gratar لا يكون اللاعبون ملزمين بإنهاء المرحلة في وقتٍ محدد، أي أن لكل لاعب حرية الاستكشاف والاستمتاع بروعة البيئة كيفما يشاء.

حرية التنقل وقابلية إعادة لعب مرحلة الـ Endgame

تُعد محاربة الزعماء الأساسيين أمرًا ضروريًا لاستكمال التقدم، وكل منها يكون في ساحة خاصة به. قبل الدخول لتلك الساحة يقف اللاعبون في “تقاطع طرق” أو “Crossroads”، منها يمكن الذهاب في طريقين قبل الدخول لمواجهة الزعيم:

  • ساحات العتاد الأسطوري المميز: هي ساحة مليئة بالعتاد والتعديلات عالية القيمة والمميزة، حيث يذهب اللاعبون ليضعوا أنفسهم في مواجهة صعبة ضد أعداء كثيرين على أعلى صعوبة، وإذا تمكن اللاعب من القضاء عليهم، يحظى بعتاد رائع. كل ساحة تختص بنوعٍ ما من العتاد، فهناك ساحات للدروع وأخرى للخوذات، وهكذا.
  • الذهاب في استكشافٍ حر لبيئة اللعب ومواجهة أعداء مختلفة، دون الاضطرار لاتخاذ طريق معين.
outriders worldslayer
أحد زعماء الـ Endgame

تتميز مرحلة الـ Endgame لإضافة WorldSlayer بقابلية إعادة اللعب بشكل كبير، فبالإضافة إلى أن بيئات اللعب مصممة على هذا النحو، كل مواجهة يخوضها اللاعب في مكان ما أمام أعداء ما، تتبدل تلك الأعداء بأعداء أخرى عند زيارتها مرة أخرى، وبالتالي سيتطلب ذلك أن يتخذ اللاعب أسلوبًا جديدًا لتخطي المرحلة ذاتها.

كما أن العتاد الذي يحصل عليه اللاعبون يتغير هو الآخر عند إعادة لعب المرحلة، مما يجعل الأمر يستحق العناء، وهو ما لم يكن موجودًا في Outriders.

موعد إصدار إضافة WorldSlayer، النسخ المتاحة منها، وميزة اللعب المشترك

outriders worldslayer

تصدر الإضافة في 30 يونيو الجاري عبر الحاسب الشخصي ومنصات الجيل القديم والجيل الحالي، وهي متاحة الآن للشراء المسبق.

ملاك Outriders الحاليين -بما فيهم مشتركي خدمة Xbox Game Pass– يمكنهم شراء ترقية WorldSlayer مقابل 40 دولار، وفي حالة الشراء المسبق يمكن شراؤها بخصم 10% وإمكانية الوصول المبكر للمحتوى قبل إصداره بيومين.

أما عن اللاعبين الجدد، فحزمة Outriders WorldSlayer تتضمن لعبة Outriders كاملةً بالإضافة إلى WorldSlayer، مقابل 80 دولار. يمكن شراؤها مسبقًا للحصول على خصم 33% لتصبح بسعر 54 دولار.

بالتأكيد يتساءل لاعبو Outriders عن تقدمهم الحالي في اللعبة الأصلية. كل ذلك سينتقل إلى نسخة WorldSlayer في حالة شرائها، فقط إذا تم شراء النسختين على نفس المنصة. كما أن ميزة اللعب المشترك متاحة بين نسخة WorldSlayer ولعبة Outriders الأساسية، مع بقاء الخرائط الجديدة والعتاد الجديد حصريين لملاك WorldSlayer.

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى