مقالات

“منيو الفكة”: ألعاب رائعة يمكنك شرائها بأقل من 10 دولار علي متجر بلايستيشن

عروض متجر بلايستيشن هي الفرصة التي تتيحها لك الأقدار لكي تجرب ما فاتك من الألعاب الكبرى،وعلي متجر بلايستيشن كثيرًا ما يتم تخفيض أسعار الكثير من الألعاب الكبرى بعد إصدارها بشهور قليلة، وأسعار ألعاب عظيمة مر عليها سنوات، ولذلك نحن هنا في موقع جيمز ميكس جلبنا لكم سبعة ألعاب رائعة، تُباع بسعر أقل من 10 دولارات!

Saints Row Iv

تعتبر Saints Row 3 الإصدارة الأفضل في السلسلة في رأي عشاق السلسلة ولكن الإصدارة الرابعة هي الإصدارة الأحدث، وتأتي بسعر مناسب لمن يريد لعبة بسعر يقل عن 10 دولار، كما أنها أيضًا لعبة ممتعة إلي حد بعيد تقدم مزيجًا بين العالم المفتوح والقيادة، وبين الأكشن والقدرات الخارقة، ما يجعلها خيارًا مناسبًا لجميع الأذواق الباحثة عن تجربة مجنونة وممتعة في الوقت نفسه.

عدد ساعات اللعب التي ستحصل عليها: 15.5 ساعة
السعر:$4.99

Mad Max

هي لعبة استوديو Avalanche المطور لسلسلة Just Cause، وهناك الكثير من التشابهات بين اللعبتين، أحدهما هو التكرار الذي يجد طريقه للعبة مادماكس عن طريق النشاطات الجانبية المُكررة، إلا أن تجربة مادماكس تختلف عن Just cause في تقديم قصة جيدة، ومعارك سيارات عظيمة هي أفضل ما في اللعبة وأمتعها من عناصر.

عدد ساعات اللعب: 20 ساعة
السعر: $4.99

Just Cause 4

هي اللعبة الثانية علي القائمة من تطوير استوديو Avalanche، وتقدم فزيائية مناخية جديدة على السلسلة كلها تجعل من المناخ عاملًا مؤثرًا في اللعب، كما أنها تقدم رسومًا رائعة وتفاصيل جميلة. أرشح اللعبة لمُحبي الجزء الثالث، ولمن يريد تجربة لعبة أكشن ممتعة بسعر رائع، ولا يمانع التكرار.


عدد ساعات اللعب: 15 ساعة
السعر: $7.99

injustice 2

هي الإصدارة الثانية من لعبة القتالات بالأسلوب الأركيدي Injustice، والتي تسرد لنا أحداث المجلات المصورة التي جاءت بنفس العنوان، وتدور أحداث القصة حول تحول سوبرمان إلي شخصية شريرة، وأثار ذلك علي العالم. تقدم اللعبة سردًا قصصيًا عظيمًا بالنسبة للعبة من هذا النوع، وتعتبر هي أحد أفضل -إن لم تكن أفضل- لعبة من عالم DC للمجلات المصورة.


عدد ساعات اللعب التي تقدمها اللعبة: 6 ساعات
السعر:
$4.99

Metro Exodus

واحدة من أفضل ألعاب البقاء، والتصويب، وختام ثلاثية Metro العظيمة المبنية علي كتاب Metro 2033، والذي تدور أحداثه علي حياة البشر في روسيا في أنفاق المترو بعد حرب نووية أكلت الأخضر واليابس علي السطح. في إصدارة Exodus يعود مجموعة من البشر -ومعهم البطل- إلي السطح لاستكشافه وتقفي أثر إشارة مجهولة تأتيهم من جهاز الراديو، ليجدوا عالمًا غير الذي تواجد قبل الحرب.

عدد ساعات اللعب التي تقدمها اللعبة: 15 ساعة
السعر:
$10.49

Assassin’s Creed Unity

PS4 Deals

هي أكثر إصدارات السلسلة التي ظُلمت، بسبب العيوب التقنية التي ظهرت بها وقت الإصدار، وأخفت روعة اللعبة نفسها. تعتبر يونيتي هي أفضل الأجزاء رسومًا إلي يومنا هذا، كما أنها تسرد قصة مميزة، تدور أحداثها في خضم أحداث الثورة الفرنسية واحدة من لحظات التاريخ المهمة، وتقدم نظام قتالات صعب، ونظام اغتيالات مفتوح ومعقد يشبه لعبة Hitman. أنصح بها جميع محبي ألعاب الأكشن والتخفي،وهؤلاء الذين لم يعهدوا الأجزاء القديمة من السلسلة.

عدد ساعات اللعب التي ستحصل عليها: 16.5 ساعة
السعر:$8.99

Batman Arkham Knight

PS4 Deals

ختامية سلسلة عظيمة مهدت طريق العودة لألعاب الأبطال الخارقين من الباب الكبير، وبها انتهت مغامرة باتمان في عالم من صناعة استوديو Rocksteady، وقد لقت اللعبة نجاحًا باهرًا علي الصعيدين النقدي والجماهيري، كما أنها تقدم تجربة أكثر شمولية من الأجزاء التي سبقتها ، لأن الأحداث تقع في كامل مدينة جوثام عوضًا عن جزء أركهام من المدينة، كما أن اللعبة تقدم ولأول مرة آلية قيادة سيارة باتمان المميزة. أنصح لها كل من يحب ألعاب الأبطال الخارقين.

عدد ساعات اللعب التي ستحصل عليها: 16 ساعة
السعر:$3.99

Bloodborne (حصرية لمنصة بلايستيشن)

PS4 Deals

هي واحدة من ألعاب بلايستيشن 4 الفريدة من نوعها، وواحدة من تحف استوديو From Software مطوري سلسلة Dark Souls المحبوبة. إذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن في الوقت الحالي ولم تجرب هذه اللعبة، فعليك بها الآن وهي بسعر 9.99$ بدلًا من سعرها الأصلي 20 دولار.ولكن إحذر لأن هذه اللعبة موجهة لعشاق الصعوبة!


عدد ساعات اللعب التي ستحصل عليها: 35 ساعة
السعر: 9.99$

Uncharted Nathan Drake Collection (حصرية بلايستيشن)

PS4 Deals

تعتبر أنشارتد هي علامة من علامات جهاز البلايستيشن في الجيلين السابقين، فإذا حاولنا اختزال حصريات البلايستيشن في شخصية واحدة، فالخيار سيكون بين Nathan Drake و Kratos. الإصدارة المحسنة من الثلاثية الأولى لأجزاء السلسلة صدرت في عام 2015، لتأتي بأجزاء Uncharted كلها لمنصة الPS4، والذي أعاد السلسلة للساحة تمهيدًا لطرح الجزء الرابع. من الُمستبعد أن تكون لم تجرب هذه السلسلة بعد، ولكن إذا كنت كذلك، فعليك أن تعرف بأن سلسلة Uncharted هي واحدة من أضخم وأنجح السلاسل على الإطلاق.


عدد ساعات اللعب التي ستحصل عليها : 27 ساعة
السعر:9.99$

في النهاية، هذه التخفيضات هي فرصة عظيمة لتجربة بعض من الألعاب الممتازة بأسعار مناسبة للجميع، ولكن يجب التحذير بأن هذه العروض تنتهي علي المتجر الأمريكي يوم 30 سبتمبر في تمام الساعة 8:59 صباحًا بتوقيت مصر. وأن هذه القائمة هي فقط القائمة الخاصة بأفضل الألعاب بسعر 10 دولارات أو أقل، وإنما هناك عروض علي ألعاب ضخمة ينزل سعرها من السعر الأصلي إلي 20 و 30 دولار.

يمكنك التعرف علي عروض المتجر الأمريكي من هنا، والمتجر الإماراتي من هنا.

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى