الرياضة الإلكترونيةمقالات

ملخص فعاليات بطولة Red Bull MEO للعبة PUBG Mobile

البحرين تتربع على القمة، ومصر في المركز الثالث

أُقيمت بطولة Red Bull MEO (Mobile ESports Open) المفتوحة للعبة PUBG Mobile مساء السبت السابق، حيث شهدنا النسخة الرابعة من البطولة في مسرح سينما VOX بالقاهرة، لتقتصر البطولة على الفرق المشاركة من الدول العربية فقط، بمجموع جوائز نقدية يصل إلى 10 آلاف يورو!

تم إذاعة البطولة مباشرةً عبر جميع صفحات وقنوات Red Bull Gaming على مختلَف المنصات، حيث وصل عدد المشاهدين إلى 200 ألف مشاهد، وتم استضافة الحدث من أشهر الأسماء في المجتمع المصري لـ PUBG Mobile، فكان التعليق حاضرًا من “محمود صالح” الشهير بـ “داش”، و“طارق القطاطني”، وقام “أحمد شلبي” بتحليل المباريات.

الدول المشاركة والفرق الفائزة

أُقيمت البطولة بمشاركة 16 فريق يمثلون 8 دول عربية، وهم: مصر – العراق – السعودية – الإمارات – سلطنة عمان – الأردن – البحرين – الكويت، والذين تنافسوا في مباريات كثيرة لتحديد المراكز، لتحصد الفرق أصحاب المراكز الخمسة الأولى جائزة الـ 10 آلاف يورو.

جاءت المراكز الثلاثة الأولى كالتالي:

  • فريق KHK Esports – البحرين “المركز الأول”
  • فريق Soulkillers BH – البحرين “المركز الثاني”
  • فريق RAAD – مصر “المركز الثالث”
البطل: فريق KHK eSports

شهدت البطولة منافسة شديدة ومستويات مميزة من جميع الفرق المشاركة، وهو إن دل على شيء، فهو يدل على مدى الاحترافية والتطور التي وصلت إليه الرياضات الإلكترونية في الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن بجانب المنافسة الشديدة، كانت الروح الطيبة حاضرة بين الفرق المتنافسة طوال فترة الحدث، والذي استمر لقرابة الخمس ساعات، حيث كان كل فريق يطمح لرفع علم بلاده وتحقيق اللقب. تهانينا للفريق الفائز، وحظًا أوفر لباقي الفرق. أحسنتم جميعًا!

كيف يمكنك المشاركة؟

المشاركة في بطولات Red Bull Gaming لألعاب الهواتف الذكية مجانية ومتاحة للجميع، كل ما عليك هو متابعة صفحاتهم الرسمية لمعرفة موعد أقرب حدث ستتم استضافته، ثم اتبع الخطوات للتسجيل.

red bull meo

نبذة عن بطولات Red Bull Gaming المفتوحة لألعاب الهاتف

تقدم Red Bull Gaming أضخم البطولات في عالم ألعاب الهاتف حول العالم تحت عنوان Red Bull MEO، وتتركز هذه البطولات على الألعاب: PUBG Mobile و League Of Legends: Wild Rift و Clash Royale. يمكنك دومًا المشاركة مجانًا في تلك البطولات؛ لذا اجمع فريقك وكونوا متأهبين!

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى