مقالات

COD Warzone: بدء حدث الساعات الأخيرة من فردانسك

ستحصل Call of Duty: Vanguard على تكامل Warzone مع خريطة Caldera الجديدة في 8 ديسمبر، لكن اللاعبين لديهم حدث أخير لتوديع خريطة Verdansk. تم نشر حدث Last Hours of Verdansk الآن في Warzone، مما يوفر قائمة تشغيل محدودة الوقت ترسل اللاعبين من أجل البحث عن حوادث تسببت من قاذفات الحرب العالمية الثانية.

كان من المقرر أصلاً عقد حدث آخر ساعات في فردانسك في 30 نوفمبر، ولكن تم تأجيله بهدوء إلى اليوم 6 ديسمبر. في هذا الوداع النهائي لفردانسك، تُلعب المباريات في ثلاثيات بقواعد مماثلة لنمط إعادة إحياء جزيرة ريبيرث، والذي يسمح للاعبين الساقطين بالظهور مرة أخرى في كل واحدة أخرى طالما أن عضوًا واحدًا على الأقل من الفرقة لا يزال على قيد الحياة.

هذا يعني أيضًا أن سجن Gulag صار مغلقًا، ويبدأ كل لاعب بعنصر إحياء ذاتي واحد. بخلاف ذلك، فإن هذا يلعب في الغالب مثل مباراة عادية من معركة رويال في فردانسك، حيث ينهب اللاعبون الأسلحة ويقاتلون من أجل البقاء على قيد الحياة عند انهيار الدائرة.

بالإضافة إلى النجاة، تملأ الطائرات القاذفة للحرب العالمية الثانية السماء فوق فردانسك، وسوف تتحطم الطائرات بشكل دوري وتحتاج إلى البحث. يعطي البحث عن حادث تحطم طائرة نقطة معلومات محددة على الخريطة، ويجب على اللاعبين جمع أربع قطع من المعلومات بنجاح. بالقرب من الدائرة النهائية، يجب على اللاعبين تجنب قذائف الصواريخ وتأمين موقع مخبأ تحت الأرض لتحقيق الفوز. يمكن للثلاثي الأخير أو اللاعب الصامد أن يفوز بكونه الناجي الأخير أو بتأمين المخبأ.

بغض النظر عما إذا كنت على قيد الحياة، فإن البقاء لمشاهدة اللحظات الأخيرة من المباراة سيمنحك مشهدًا نهائيًا قصيرًا للغاية ومخيبًا لفردانسك. إنه ينتقل ببساطة إلى عدد قليل من المواقع الشهيرة في فردانسك قبل أن يتم نقلك إلى مكتب داخل أحد المخابئ لإظهار الصور وخريطة كالديرا.

لا تُظهر النهاية أي تدمير حتى بافتراض أنها حقًا التدمير الكامل لفردانسك، وربما يعني هذا أن اللاعبين سيرون بعض الاختلافات في الخريطة تعود في المستقبل. بعد مشهد Verdansk، يحصل اللاعبون بعد ذلك على معاينة أخرى لخريطة Warzone Pacific Caldera الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، سيفتح أي شخص يشارك في قائمة التشغيل Last Hours of Verdansk مكافأة بطاقة اتصال فريدة من نوعها “لقد كنت هناك”. يتبقى أقل من يومين في فردانسك للاعبين لإنهاء تحديات الحدث الخاصة بهم لجمع مكافآتهم.

ستتوجه Warzone بعد ذلك إلى المحيط الهادئ مع خريطة Caldera للموسم الأول من Vanguard. تعد Warzone لعبة مجانية، لكن لاعبي Vanguard سيحصلون على وصول حصري لمدة 24 ساعة إلى خريطة Caldera الجديدة في بداية الموسم الأول.

أثناء هذا الوصول الحصري، ستظل خريطة جزيرة Rebirth الأصغر حجمًا في Warzone مفتوحة للجميع للعبها. لمزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه مع خريطة Caldera الجديدة وتكامل Vanguard، إليك كل ما نعرفه عن تحديث Warzone Pacific والموسم الأول من Vanguard في 8 ديسمبر.

تنص لوحة Trello من Raven Software أيضًا على أن خوادم Warzone “سيتم إسقاطها” اليوم وتحديدًا الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة وستظل غير متاحة حتى يبدأ الوصول المبكر للاعبين في Vanguard من Caldera في 8 ديسمبر الساعة الثامنة مساءً.

لقد كان إرسالًا صعبًا لخريطة Warzone الأولى، مع إطلاق هادئ للغاية للحدث، وعُطل تسبب في تعطيل حدث Secrets of the Pacific مؤقتًا، وهذه النهاية المؤجلة والمخيفة لـ Last Hours of Verdansk.

يصل هذا الحدث أيضًا تزامنًا مع احتجاجات عدد من الموظفين في Raven Software على الإنهاء المفاجئ للعقود داخل فريق ضمان الجودة الذي بدأ في أواخر الأسبوع الماضي. يستمر محتوى Call of Duty في الوصول للاعبين حيث تواجه Activision Blizzard دعاوى قضائية وتحقيقات أخرى تتعلق بالتحرش الجنسي المزعوم والتمييز ضد المرأة.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى