مقالات

كل ما تريد معرفته حول لعبة The Matrix Awakens

مع طرح فيلم The Matrix Resurrections المرتقب بشدة قريبًا، تم أيضًا إنشاء تجربة ربط خاصة لمنصة التحكم Xbox Series X أو Xbox Series S أو PS5، بعنوان The Matrix Awakens.

ومع ذلك، إذا كنت تأمل أن تكون The Matrix Awakens لعبة فيديو كاملة، فسوف تشعر بخيبة أمل، نظرًا لأنها في الأساس ترويج لـ The Matrix Resurrections وعرض تقني آخر لـ Unreal Engine 5.

تم الكشف عن مقطع دعائي جديد لـ The Matrix Resurrections، بالإضافة إلى The Matrix Awakens، من قِبل البطلين كيانو ريفز وكاري آن موس، اللذان يعيدان تمثيل أدوارهما كـ Neo وTrinity على التوالي، في حفل توزيع جوائز الألعاب 2021 يوم الخميس الماضي والذي يمكنك الاطلاع على تغطيته الكاملة هنا. لكن بينما يُظهر المقطع الدعائي فيلم مطاردة مليئ بالحركة، فإنه لا يكشف سوى القليل عن الحبكة نفسها.

إذن ما هي The Matrix Awakens؟ تابع القراءة للحصول على جميع المعلومات التي يمكن أن نجدها أدناه بما في ذلك تاريخ إصدارها.

ما هي لعبة The Matrix Awakens؟

The Matrix Awakens هو عرض تقني تم إطلاقه على جميع منصات التحكم من الجيل التالي، وهي PlayStation 5 و Xbox Series X / S.

 The Matrix Awakens
The Matrix Awakens

يقول الوصف الرسمي لـ The Matrix Awakens إنها عبارة عن “عرض تقني مجاني وسينمائي يتخطى الحدود” سيقدم “لمحة عن مستقبل رواية القصص التفاعلية وعالم الترفيه”.

تم إنشاؤها بواسطة Unreal Engine 5 كتعاون بين Epic Games وWarner Bros وLana Wachowski وأعضاء آخرين في فريق صناعة سلسلة The Matrix، يعد هذا بأن يكون مثالًا مذهلاً على مدى واقعية رسومات الألعاب.

يضم فريق Matrix Awakens كيانو ريفز وكاري آن موس، اللذان يُفترض أنهما يعيدان تمثيل أدوارهما كـ نيو وترينيتي المعهودين من أفلام ماتريكس.

هل The Matrix Awakens هي لعبة؟

لا، The Matrix Awakens ليست لعبة. على الأقل ليس بالمعنى التقليدي. بدلاً من ذلك، إنه عرض توضيحي يعرض قوة منصات التحكم من الجيل التالي لإنتاج رسومات شبه واقعية.

في حين أن The Matrix Awakens ليست لعبة فيديو كاملة، إلا أن صور العرض التوضيحي التكنولوجي مثيرة للإعجاب للغاية.

كشف مقطع دعائي رسمي صدر في 6 ديسمبر أن العرض التوضيحي يظهر كيف يمكن أن تبدو لعبة فيديو Matrix في المستقبل، ويقدم “لمحة عن مستقبل رواية القصص التفاعلية والترفيه مع UE5 في هذه التقنية السينمائية الواقعية والمجانية”.

The Matrix Awakens متاحة الآن على كُلًا من Xbox Series X / S و PlayStation 5.

كان تاريخ إصدار العرض التوضيحي 9 ديسمبر 2021، مع الوصف الرسمي الذي يدعو اللاعبين للانضمام إلى The Game Awards في ذلك التاريخ، “موعد الكشف عن التجربة”.

تمت مشاركة مقطع دعائي رسمي لفيلم The Matrix Awakens، يُظهر كيانو ريفز الرقمي الذي يبدو نابضًا بالحياة تمامًا.

ريفز مثل نيو يسأل المشاهد، “كيف نعرف ما هو حقيقي؟” وهذه فكرة مخيفة تمامًا عندما تفكر في أن فرضية The Matrix هي أننا جميعًا نعيش دون علم في محاكاة كمبيوتر ليس إلا.

إذا لديك الجرأة على التشكيك في واقعك، ألق نظرة هنا:

كشفت اللقطات الجديدة، التي ظهرت لأول مرة في The Game Awards 2021، أن Matrix Awakens هي تجربة تفاعلية مفتوحة للعالم تتيح للاعبين استكشاف Matrix. شاهد أدناه:

كيفية تحميل The Matrix Awakens

إذا كنت ترغب في التحقق من The Matrix Awakens، فهي متاحة للتنزيل الآن من متجر Xbox أو متجر PlayStation. لكن تذكر أنها ستكون قابلة للتشغيل فقط على منصات تحكم الجيل التالي.

حظك سيئ إذا كنت تأمل في التحقق من The Matrix Awakens على منصة تحكم قديمة أو كمبيوتر. على حد علمنا، لن يكون هناك أي طريقة لتجربة The Matrix Awakens على الكمبيوتر الشخصي أو PS4 أو Xbox One. بالنسبة لأولئك منا المحظوظين بما يكفي لامتلاك PS5 أو Xbox Series X أو Xbox Series S، على الرغم من ذلك، يجب أن تكون الليلة ليلة ممتعة!

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى