مقالاتهواتف

أبرز الأسئلة الشائعة حول أداة تحكم Razer Kishi V2

عادت إلينا Razer مجدداً بأداة Razer Kishi V2 الموجهة لمحترفي ألعاب الهاتف والتي استعرضناها في مراجعتنا. مثل أي منتج جديد، فأداة Kishi V2 تدور حولها الكثير من الأسئلة التي تهم أي شخص يرغب في اقتنائها، لذا سنقوم بسرد أهم هذه الأسئلة والإجابة عليها بمقالتنا.

هل تتطلب أداة Razer Kishi الشحن؟

لا تتطلب أداة Kishi V2 الشحن، كما أن العلبة لا تتضمن رأس شاحن أو كابلاً، ولكنها تدعم مدخل Type-C يستخدم في شحن الهاتف وهو متصل بالأداة.

هل يمكن توصيل سماعات Type-C بأداة Razer Kishi؟

لا، مدخل Type-C المُدمج بالأداة مخصص فقط لشحن الهاتف وهو متصل بها، ولكنه لا يدعم أي استخدام آخر مثل السماعات السلكية، لذا ننصح باستخدام السماعات اللاسلكية من Razer مثل Hammerhead أو Opus، فهاتين السماعتين قد صنُعتا خصيصاً لمقاومة معدل التأخير.

هل تعمل Razer Kishi نسخة Android مع جميع ألعاب هواتف Android؟

ليس تماماً، حيث تعمل فقط مع الألعاب المتوافقة مع أدوات التحكم خصوصاً ألعاب السيارات والألعاب الكلاسيكية.

هل تتطلب أداة Kishi V2 تطبيق Nexus؟

Razer Kishi V2

لا، يمكن استخدام Kishi V2 بدون تطبيق Nexus، وذلك لأن التطبيق وظيفته استغلال زر Nexus وزر المشاركة بالأداة وتعديل وظائف زري الـMacro، وبعض المهام الأخرى مثل خدمة البث وخدمة العملاء.

هل يمكن استخدام أداة Razer Kishi مع الحاسب الشخصي والمنصة المنزلية؟

لا يمكن استخدام أداة Kishi V2 بشكل مباشر مع الحاسب الشخصي والمنصة المنزلية، وذلك لأنها خصصة بشكل أساسي لألعاب الهاتف وترتبط به عبر منفذ Type-C، ولكن يمكن استخدام تطبيقات طرف ثالث على الهاتف لاستخدام الأداة في الألعاب التي يتم بثها عبر الحاسب الشخصي والمنصة المنزلية على الهاتف مثل Steam Link.

هل يجب إزالة الهاتف من الجراب لتثبيته بداخل أداة Kishi V2؟

Razer Kishi

ليس في جميع الأحوال، فرغم أن أداة Kishi V2 لا تستهدف استخدام الهاتف بالجراب، إلا أنها مُصممة لاستيعاب جميع أحجام هواتف Android تقريباً، ولذلك يمكن استخدام معظمها بالجراب، وإذا كان سميكاً يمكن إزالة الوسادتين البلاستيكيتين الموضوعتين بالأداة.

جمعنا لكم أهم الأسئلة الشائعة حول أداة Kishi V2 لكل من يتساءل عنها ولكل مهتم بشرائها، فلا يجب شراء أي منتج إلا وأنتم متأكدون من مزاياها وعيوبها. لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج ورأينا التفصيلي في الأداة وتقييمنا لها، فلا تفوت مراجعتنا المميزة لها.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى