مقالات

نصائح لمبتدئي طور FIFA Ultimate Team

لا شك أن FIFA Ultimate Team هو الطور الأكثر لعبًا في فيفا 22. لم تتأثر شعبية هذا الوضع إطلاقًا بالرغم من مدى تميز بعض الأطوار الأخرى مثل الكارير مود والڤولتا. ولكن كم مرة تعهدنا بعدم لمس Ultimate Team مرة أخرى؟ ما حجم خيبة أملنا الناتجة عن مدى سوء المكافآت؟ ومع ذلك، فإن الضجيج هو نفسه كل عام ولا يمكننا الانتظار للبدء. إذا كنت مهتمًا بطور FUT، ولكنك تائه ولا تعرف كيف تحقق المجد، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!

في هذا الدليل، سنقدم لك بعض نصائح FIFA Ultimate Team لمساعدتك على البدء. إذا كنت لاعبًا جديدًا على وجه الخصوص، فمن المفترض أن تساعدك هذه النصائح على فهم الأنظمة الشائكة مثل سوق الانتقالات وتعلمك كيفية تسلق الرُتب في Squad Battles والبدء في التنافس مع اللاعبين الكبار في FUT Champions.

ركز على تحقيق أهدافك في وقت مبكر

يبدو الأمر واضحًا حيث يجب عليك البدء فوريًا في تحقيق أهدافك بمجرد أن تدخل في طور Ultimate Team، خاصة إذا كنت لا تخطط لإنفاق أي أموال في شراء نقاط FIFA. تعتبر المهام الأساسية جيدة بشكل خاص لالتقاط العملات المعدنية والحِزم عند البدء. قد تكون بعض المكافآت غير قابلة للمقايضة، لكنها ستكون مفيدة جميعًا بينما تشق طريقك نحو فريق لا يُقهر، وسيكون اللاعبون الذين حصلت عليهم من تلك الحِزم بمثابة خيارات مفيدة لإكمال تحديات SBC.

من المفيد أيضًا لعب مباريات كافية من Squad Battles للحصول على تصنيف لائق من أجل الحصول على مكافآت من العملات المعدنية والحزم على أساس منتظم، خاصة في الأسابيع الأولى من FIFA 22. مع تقلب السوق، قد تكون قادرًا على ذلك للحصول على عدد قليل من الصفقات المُربحة إذا تمكنت من تجميع ثروة من العملات المعدنية في البداية.

تستحق Division Rivals اللعب حتى لو خسرت

أدخلت EA هذا العام بعض التغييرات على وضع Ultimate Team التنافسي الرئيسي عبر الإنترنت، Division Rivals. الآن، حتى لو خسرت، فأنت جزء من نظام تقدم موسمي يتم إعادة تعيينه بين الحين والآخر، وتحصل على مكافآت مقابل مجرد لعب المباريات وتحقيق أهداف الـ Milestones.

مع إضافة نقاط Checkpoint حيث لا يمكنك الرجوع إلى الوراء أكثر من نقطة معينة، فإن هذا يجعل ألم هزيمة Division Rivals أسهل قليلاً ويحفز اللاعبون على تجربة الكثير من المباريات في هذا الطور بدلًا من الاصطدام بالذكاء الاصطناعي للعبة في Squad Battles. ستحصل على نقاط حتى ولو خسرت، وبالتالي هذا يجعل Division Rivals مفيدة للغاية للاعبين في FIFA Ultimate Team.

الفِرق الأكثر شمولًا هي الأعلى قابلية للنجاح

FIFA Ultimate Team

تعتبر لعبة FIFA 22 أبطأ بكثير من لعبة العام الماضي، وهي أخبار جيدة إذا كنت تكره اللاعبين الذين يسيئون استخدام السرعة وحركات المهارة للفوز بالمباريات. هذا يعني أن جميع الفرق لديها فرص، ويمكن للاعبين ذوي الإحصائيات البدنية أو المراوغة العالية أن يكونوا أقوياء حقًا على المستطيل الأخضر.

بدلاً من ملء فريقك باللاعبين أصحاب السرعات الخارقة، فكر في لاعبي كرة القدم الأكثر شمولاً، حيث يمكن أن يكونوا فعالين حقًا. على سبيل المثال، يعتبر ماسون ماونت لاعب تشيلسي وفيل فودين لاعب مانشستر سيتي خيارين رائعين في فريق تتكون أغلب عناصره من الدوري الانجليزي، ويبدو أنهما قادران على التكيف مع أي موقف هجومي تقريبًا وتسديد في بعض كرات الآر تو من حين لآخر عند الضرورة. يبدو أن المهاجمين الأقوياء مثل إرلينج هالاند وموسى ماريجا وروميلو لوكاكو أوراق لعب رابحة أيضًا.

الانخراط في تخصيص الملعب الخاص بك

لن تجعلك لاعبًا أفضل، لكن EA أضافت بعض التعديلات الجديدة إلى نظام تخصيص الاستاد في Ultimate Team لهذا العام، وهي تستحق البحث فيها.

إذا تمكنت من إكمال تحديات التطوير (والتي تشمل تسجيل ركلة دراجة قد تنتظر معجزة من السماء لتحقيقها)، فستبدأ في فتح مناطق جديدة من استادك لتخصيصها. ستحصل أيضًا على القدرة على تخصيص جز الملعب ولون الخطوط ونظام ألوان الشبكة والألعاب النارية والمزيد.

إذا كنت تحب فريقًا معينًا، فيمكنك الحصول على جميع السلع اللازمة لإنشاء مسرح أحلامك الخاص جدًا، مع تحديد أغاني الخروج وشعارات التيفو وما إلى ذلك. وبنفس الطريقة التي يوجد بها الكثير من التوتر في ديربي حقيقي، يمكنني أن أتخيل أنه قد يكون أمرًا شاقًا للغاية بالنسبة للاعب المنافس لك أن يصل إلى استادك ويرى مقدار الحماس والضجة المُحيطة. الأمر مُتعلق بألعاب العقل بصفة خاصة، حتى لو كان من الممكن أن يؤلمك ذلك أكثر عندما تتأخر 3-0 في 40 دقيقة.

استعد للمفاجآت وخيبات الأمل في FIFA Ultimate Team

FIFA Ultimate Team

إذا لم يشيب شعرك من الغضب، فأنت لا تلعب FIFA Ultimate Team. اعتاد جميعنا على ذلك، تضربنا اللعبة في مقتل في الكثير من الأحيان ولا ننال اللاعبين الذين نحلم بهم دائمًا. الجوائز دائمًا ليست عادلة واللحظات المفرحة قليلة للغاية. لا تغضب عندما لا تحصل على أيقونة جيدة في تحدي الأيكونز في SBC، تمالك أعصابك عندما لا يخرج لك لاعب الأسبوع الذي تريده في الجوائز الأسبوعية.

سيُصيبك طور الألتيميت تيم بالكثير من نوبات الحزن، الجوائز ليست عادلة أبدًا ولكن في المقابل قد تحدث بعض المفاجآت السعيدة غير المتوقعة عند إكمال أحد تحديات SBC. قد تحصل على أبرز الكروت في اللعبة من حِزمة لم تكن تتوقع أبدًا أن تحتوي على أي شيء مفيد. قد تكون في الدرجات الدُنيا في Division Rivals ومع ذلك قد تتفاجأ بأن رونالدو الظاهرة البرايم قد خرج لك من أحد الباكچات، لا شيء متوقع في الجوائز والحِزم والمشاعر مختلطة دائمًا!

كانت هذه أبرز النصائح العامة للمبدئين لطور FIFA Ultimate Team، التزم بجميع ما ذكرناه بالأعلى وستسير على خُطى ثابتة للنجاح وستصنع فريق المجد الخاص بك في النهاية. لا تجعل الجوائز المُخيبة والخسائر تُصيبك بالإحباط في البداية، تذكر أن أبرز الفرق قد بدأت صغيرة للغاية في البداية!

مقالات ذات صلة:

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى