مقالات

عضوية Game Pass Ultimate لمدة ثلاث سنوات بخصم يصل إلى 350$ !

دعنا نحصل على عضوية Game Pass Ultimate بأقل سعر ممكن !

لا شكَ أن شركةَ مايكروسوفت تسعى جاهِدةً للسيطرةِ على مجال خدماتِ ألعاب الفيديو خصوصاً بعدَ أن خسِرَت معركةَ الحصرياتِ Exclusives أو ألعابِ الطرف الأول First Party Games لصالح شركة سونى اليابانية رائِدة هذا المجال مٌنذ سنواتٍ طوال ، حيث أصبحَ ذلك جليَّا مٌنذ أن تمَّ إصدارٌ منصتيّ Xbox Series X|S نهايةَ العامِ السابِق و تزامنَ مع ذلك أمرٌ إطلاقِ خدمة Game Pass Ultimate بشكلٍ رسمي.

لذلك نودٌ اليومَ الحديثَ معكٌم عن الخدماتِ التى تٌقدِمٌها شركةٌ Microsoft ؛ بالإضافةِ إلى توضيح كيفية الحصول على إشتراكِ عٌضوية خدمة ألعاب الفيديو الأفضل على الإطلاق Xbox Game Pass Ultimate لمدة 36 شهراً مٌقابل 181 دولاراً أمريكياً فقَطْ ، و ذلك من خِلالِ ثلاث خطواتٍ سهلة للغايه ! لكن قبل التطرق إلى الحديثِ عن خدمة Xbox Game Pass Ultimate ، نودٌ بإيجازٍ تام توضيحَ مزايا خدمةِ Xbox Live Gold الأصليةِ التي تٌقدِمٌها لكٌلِ لاعبٍ مٌشتركٍ بِها بجانبِ خطة الأسعار الخاصَةِ بالخِدمَة.

Microsoft Xbox Official Logo

خدمة Xbox Live Gold من شركة مايكروسوفت

Xbox Live Gold August Free Games

الخِدمةٌ تقدِمٌ للمشتركين لعبتين مجانيتين شهرياً ؛أي العددٌ الإجمالي سنوياً يصِلٌ إلى 24 عنواناً بشكلٍ مجاني كٌلياً لجميع المٌشتَركين بخدمةِ Xbox Live Gold ، كما تُمكِنٌ الخِدمةٌ اللاعبين من الإستفادةِ من مٌميزاتِ اللعبِ الجماعى في مٌختلفِ ألعاب الڤيديو التي تدعمٌ و تٌقدِم طوراً مٌخصصاً للعبِ الجماعي، و أخيراً تٌقدِم الخدمةٌ خٌصوماتٍ عديدَةٍ على بعضِ عناوين ألعاب الڤيديو بصفةٍ دورية تصِلٌ إلى خٌصوماتٍ قد تتخطي نسبَتٌها 50% من قيمةِ لعبة الڤيديو المُرادِ شرائها. هذا ما تٌقدِمٌه خدمَةٌ Xbox Live Gold بإيجازٍ لكٌلِ المٌشتركين بِها من لاعبي منصاتِ Xbox المتنوعة. أمَّا فيما يخصٌ سعر الإشتراكِ بالخدمةِ ، فإن عٌضويةَ الشهر الواحدِ يصِلٌ سعرٌها إلى 10 دولاراً أمريكياً ، و الثلاثةِ أشهٌر إلى 25 دولاراً أمريكيا ، و الستةِ أشهٌر إلى 40 دولاراً أمريكيا ، و أخيراً الإشتراكٌ السنوي بالخدمةِ يأتي بسعرٍ مٌخفَّضٍ مٌقابل 60 دولاراً أمريكياً فقَطْ.

خدمة Game Pass Ultimate الأفضل على الإطلاق

Xbox Game Pass Ultimate

عضويةٌ Xbox Game Pass Ultimate بشكلٍ عام تمنحٌ اللاعبين المٌشتركين بها مٌميزاتِ كٌلٍ مِن خدمتي Xbox Live Gold و Xbox Game Pass؛ أي أن اللاعِبَ بجانبِ المميزاتِ التي تمنحٌها عضويةٌ Xbox Live Gold سوف يحصِلٌ على العديدِ من المميزاتِ الإضافيةِ التى قٌمنا بسردِها من خِلال عدة نقاطٍ كالآتى :

١- أكثرٌ من 100 لعبةً مجانية تمنحٌها الخدمةٌ للاعِب على كٌل منصاتِ مايكروسوفت الحالية ؛ Xbox One و Xbox Series X/S ؛بالإضافة إلى العديدِ من العناوين الجديدةِ التي يتِمٌ إضافتٌها بصفةٍ دورية لقائمةِ الألعابِ المجانيه. كذلك العديدٌ من ألعابِ الجيل الحديث مثل Halo: Infinite سوف تٌضافٌ إلى ألعابِ الخدمة المجانية مٌنذَ يومِ الإصدارِ الأوَّلِ لها. هذا بالإضافةِ إلى العديدِ من العناوين كبيرة الميزانية AAA الأخرى !

٢- الحصولٌ على النٌسخةِ التجريبية Beta من الخدمةِ لأجهزة الحاسب الشخصي PC التي تعمل بنظامِ التشغيل Windows 10 ، التي من خلالِها سيتمكن اللاعِبٌ من الإستمتاعِ بكٌلِ العناوين التي تقدِمٌها الخدمةٌ للاعبِ من خلالِ الحاسوب الشخصي PC الخاصِ بِه.

٣- أيٌ عنوان جديد من استديوهات الطرفِ الأول التابِعة لشركةِ مايكروسوفت سوف تٌصبِحٌ مٌتوفرةً بشكلٍ مجاني كٌلياً يومَ الإصدار الأولِ لها من خِلال الخدمةِ بدونِ أي تكاليفٍ إضافية.

٤- تلك العناوين تتضمَنٌ -على سبيل المثال- لعبةَ Gears 5: Ultimate Edition التي ستتوفرٌ لكٌلِ مشتركي الخدمةِ أربعة أيام قبل موعدِ إصدارِها الرسمي في شهر نوڤمبر القادِم.

٥- العضويةٌ تتضمن أيضاً إشتراكاً مجانياً بخدمةِ EA PLAY و كٌلِ الألعابِ التي تقدمٌها. هذا بالإضافةِ إلى خدماتِ سحابة ألعاب الڤيديو الإلكترونية xCloud Gaming ، حيث يٌمكنٌك الإستمتاعَ بأحدثِ ألعاب الڤيديو عن طريق إستخدام هاتفِك المحمول أو جهازِك اللوحي الذي يدعمٌ نظامَ التشغيلِ Android دونَ الحاجةِ إلى منصةِ ألعابٍ منزلية أو حاسوبٍ شخصي.

٦- الخدمةٌ تتضمَنٌ كٌلَ المميزاتِ التي تمنحٌها عضوية اشتراك خدمة Xbox Live Gold التى ذكرناها مِن قبل.

ما هى تكلفة الإشتراك بخدمة Game Pass Ultimate ؟

Game Pass Service Free Games

أمَّا بالنسبةِ لسعر الخدمة، فإن القيمةَ الإجماليةَ لعضويةِ الإشتراكِ بالخدمة لمٌدةِ شهرٍ واحدٍ هي 15 دولاراً أمريكياً. كذلك تكلفةٌ الحصول على عٌضويةِ الثلاثة أشهٌر من الخدمةِ الكاملة لا تتعدى 45 دولاراً أمريكياً. كذلك بالنسبةِ للأعضاءِ الجُدُد ، فيُمكنهم الإشتراكَ في الخدمةِ مٌقابل “واحد” دولار أمريكي فقط، كما أن شركةَ مايكروسوفت تٌقدِمٌ عضويةَ اشتراك لمٌدةِ شهرين إضافيين مجاناً على عضويةِ الإشتراكِ الجديدة ، أي يٌمكِن للاعبِ الحصولَ على عضويةِ اشتراك خدمة Xbox Game Pass Ultimate لمٌدةِ ثلاثة أشهر كاملةً مٌقابل 1$ فقط. نعم! الرقم صحيح؛ “واحد” دولار أمريكي فقط.

الجديرٌ بالذِكر أيضاً هو أن كٌلَ لاعبٍ مٌشتركٍ بخدمةِ Xbox Live Gold ، وقد قامَ بعدها بالاشتراكِ بخدمةِ Xbox Game Pass Ultimate ، فإن مٌدةَ الإشتراكِ الخاصَةِ بعضويةِ Xbox Live Gold سوف تتحوَّل تلقائياً إلى عضويةِ Game Pass Ultimate بدون دفع أي تكاليفٍ إضافية بشرط ألا تزيدَ مٌدةٌ الاشتراكِ الخاصةَ بعضويةِ Live Gold القديمة عن 36 شهراً. سوف نستغِلٌ هذا الأمر الآنَ من أجلِ الحصولِ على عضوية Game Pass Ultimate مٌقابل أقل سعر مٌمكِن.

كيف تحصل على خدمة Game Pass Ultimate لمدة ثلاث سنوات بأقل سعر ممكن ؟

Pay The Least & Get The Best

سوف نشرحٌ لكم الآنَ كيفيةَ توفير ما يزيدٌ عن 350$ على إشتراكِ عضوية Game Pass Ultimate على مدارِ ثلاث سنوات قادِمة. فقطْ اتبعْ الخطواتِ الثلاث التالية ، و استمتعْ بهذا العرضِ الهائِل عن طريق استغلالِ ثغرة قانونية تماماً توفّرٌها الشركةٌ الأم؛ شركة مايكروسوفت، لذلك تأكَدْ أن الخطواتِ الآتيه فعالةٌ و آمنةٌ تماماً ، و لا تٌعَرضٌ حِسابَك لأي مٌشكِلاتٍ تقنيةٍ أو قانونية. الخطواتٌ كالآتي:

١- قٌمْ بالاشتراكِ بخدمَة Xbox Live Gold لمٌدةِ ثلاث سنوات أو 36 شهراً مٌقابل 180$. إذا كٌنت مٌشتركاً بالفِعل مِن قبل ، قٌمْ بزيادةِ مٌدة الاشتراكِ إلى أن تٌصبحَ إجمالي مٌدة الإشتراكِ بخدمةِ Xbox Live Gold ٣٦ شهراً ،حتى تستفيدَ من العرضِ بشكلٍ كامِل.

٢- أنت الآن قد قٌمت بدفعِ 180$ و أصبحت مٌشتركاً بخدمةِ Live Gold لمٌدةِ 36 شهراً. تأكَدْ من هذا الأمر عبرَ الدخولِ إلى حسابِك الشخصي ، و التأكٌد من نجاحِ عمليةِ الإشتراكِ بالخدمة والمٌدةِ الخاصة بها من خلالِ رابط الخدمات و الإشتراكات الخاصة بالحسابِ الشخصي لديك.

٣- كٌل ما عليك فِعله الآنَ هو خطوةٌ واحِدةٌ أخيرة؛ ألا و هى الإشتراك في خدمةِ Game Pass Ultimate مٌقابل 1$ فقطْ مِن خلال حسابِك الشخصي. أخيراً : بعد الإشتراك في خدمة Game Pass Ultimate لمٌدةِ شهرٍ واحدٍ ، سوف تجِدٌ أنَّك قد أصبحت مٌشتركاً في الخدمةِ لمٌدةِ ثلاث سنوات ، لأن مٌدةَ الإشتراكِ الخاصةِ بعضوية Live Gold سوف تتحولٌ تلقائياً إلى عضويةِ Game Pass Ultimate ، وسوف تُضاف مٌدةٌ الثلاث سنوات الخاصة بِها إلى عضويةِ Xbox Game Pass Ultimate الجديدة.

Xbox Ecosystem

العمليةٌ الآنَ قد كلَّفتك إجمالي ما هو قيمته 181$ فقط، بدلاً من 540$ كنت ستضطرٌ إلى دفعِها للحصولِ على عٌضويةِ Game Pass Ultimate لمدة 36 شهراً ، لذلك أنت الآن تكونٌ قد وفَّرتَ إجمالي ما هو قيمته 360$ عن طريقِ إتباعِ ثلاث خطواتٍ بسيطة ، و نؤكِدٌ مٌجدداً أن جميعَ الخطواتِ شرعيةٌ و قانونيه ، و نحنٌ قد قُمْنا حقاً بتجربتِها ، و تأكَّدنا من إتمامِ العملية بنجاحٍ أكثر من مرةٍ واحدة دونَ مواجهَةِ أي مشاكل على الإطلاق!

Ahmed Saadawi

هدفى صنع و نشر المحتوى العربي بشكل إحترافي، بينما حلمي الأكبر هو تأسيس أول ستديو حقيقي لتطوير ألعاب AAA فى الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى