أخبار

احتفال Microsoft بعيد ميلاد Halo العشرون بإصدار Xbox Series X جديد

الإصدارات الخاصة من أجهزة الجيل الجديد بدأت بالظهور، وبداية مبشرة من طرف Xbox Series X احتفالاً ب Halo

إلى جانب تأكيد موعد صدور Halo: Infinite بعد طول انتظار، يبدو أن Microsoft تمتلك المزيد من المفاجآت الرائعة لمعجبيها وذلك بالكشف عن إصدار Xbox Series X جديد احتفالاً بمرور 20 عاماً على مقابلتنا Master Chief للمرة الأولى في عالم Halo المذهل.

الإصدار الجديد الذي يدعى “Halo Infinite Limited Edition Xbox Series X” هو الإصدار المحدود الأول لجهاز Microsoft الجديد، ويمتلك تصميماً مستوحى من ألعاب السلسلة مع نجوم موزعة في الأعلى امتداداً لفتحة التهوية، بينما يتميز القسم السفلي بألوان معدنية ولمسات ذهبية ستبدو مألوفة لجميع محبي ألعاب Halo.

سيمتلك الجهاز الجديد أصواتاً مخصصة للتشغيل والإطفاء مستوحاة من اللعبة أيضاً، لذا يُمكنك إثارة غيرة أصدقائك في كل مرة يأتون للعب لديك. هناك أيضاً قبضة التحكم ذات الألوان المشابهة والمتضمنة في هذا الإصدار الخاص ذو سعر $550، والمتاح للطلب المسبق بدءاً من الآن.

مفاجأة أخرى هي قبضة تحكم “Xbox Elite Series 2″ والأكثر روعة في نظرنا، حيث تتميز بألوان مشابهة لدرع Master Chief بتصميم مميز وجميع الميزات التي اعتدناها من قبضات Elite للنخبة. ستُكلفك هذه القبضة مبلغ $200، وتأتي مع تميمة سلاح افتراضية إضافية يمكنك الاستفادة منها في النمط الجماعي للعبة Halo: Infinite.

كلا الإصدارين سيكونان متاحان في 15 نوفمبر، ويمكنك بدء الطلب المسبق عليهما بدءاً من الآن.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى