أخبار

رسميًا : Halo Infinite تصدر في 8 ديسمبر 2021

ولن يتم تأجيلها مرةً أخرى

بعد التسريبات التي انتشرت صباح اليوم، ها هو استوديو 343 Industries يؤكد على موعد إطلاق لعبته الأكثر انتظارًا في 2021 Halo Infinite.

اليوم خلال فعاليات Gamescom Opening Night Live شارك استوديو 343 Industries بنظرة مُطولة على قصة طور الأونلاين من Halo Infinite. من العرض الذي صدر اليوم يمكننا التأكد من أن الاستوديو عمل بكل جهده على تحسين اللعبة.

استوديو 343i كشف مُسبقًا أنه للأسف سيضطر لتأجيل نمط لعب Forge، وإمكانية تجربة القصة بشكل تعاوني لفترة بعد الإصدار الرسمي، لتفاصيل أكثر.

تنطلق Halo Infinite بشكل حصري على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S في 8 ديسمبر 2021. يمكنك شراء اللعبة والاستمتاع بها بسعر 60 دولار أو يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في الخدمة المُوفرة Xbox Game Pass.

يُذكر أن نمط القصة هو الذي يتطلب منك دفع أموال، أما إذا كنت تريد تجربة نمط الأونلاين Multiplayer فقط فأنت لا تحتاج لأن تدفع أي أموال حيث أن نمط الأونلاين  يتوفر بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي ومنصات الكونسول.

شاهد عرض الأونلاين Multiplayer من Halo Infinite :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى