أخبار

ما الذي حدث للعبة Fortnite قبل بداية Chapter 3؟

تُعد لعبة Fortnite إحدى أكثر ألعاب Battle Royale رواجاً بين اللاعبين، حيث يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم. لاحظ اللاعبون يوم السبت أن اللعبة لا تعمل، فما الذي حدث للعبة قبل أن يبدأ الفصل الجديد؟

ما الذي أصاب لعبة Fortnite؟

لاحظ اللاعبون يوم السبت أن اللعبة لا تعمل لديهم بدون سبب يفسر ذلك، فتظهر شاشة تحميل بها شخصية في اللعبة تطفو على المحيط، مما أثار حيرتهم.

Fortnite

لكن تلك ليست مشكلة -غير مقصودة- في خوادم اللعبة أو شيء من هذا القبيل، وإنما ذلك أمر مُعتاد يحدث في اللعبة مع نهاية كل مواسم كل فصل من نظام Battle Pass. أطول انقطاع حدث بين الموسم X والموسم 1 من الفصل الثاني، والذي استمر حوالي 36 ساعة كاملةً! وذلك ما حدث بين آخر موسم من الفصل الثاني وأول موسم من الفصل الثالث أي بعد حوالي يوم.

متى عادت اللعبة إلى العمل؟

عادت اللعبة إلى العمل مع بداية الفصل الجديد، أي في الساعة 8:00PM UTC. أعلنت Fortnite أن الخريطة أصبحت بالمقلوب، وإضافة بيئات جديدة إليها، وحركة التزحلق، بالإضافة إلى بعض الأسلحة الجديدة، وبالطبع Battle Pass جديد يضم أزياءاً وسكنات تتضمن شخصيات من Gears of Was، وشخصية Spider-Man بقدرات خارقة.

في المرة القادمة التي تتوقف فيها اللعبة عن العمل، فذلك يعني أن الموسم قد انتهى. أما الآن فلقد بدأ الفصل الثالث!

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى