أخبار

سماعة الرأس المتطورة 2023 BLACKSHARK V2 PRO من RAZER لمحبي ألعاب eSports

كشفت اليوم Razer الستار عن إصدارها الأحدث من سماعة الرأس الأشهر 2023 BlackShark V2 Pro من Razer لألعاب esports.

 تم تحسين هذه السماعة اللاسلكية المتطورة للحصول على أداء أمثل وصوت متطور بأحدث تقنية مع راحة تدوم طويلًا واتصال فائق السرعة. وتفتخر Razer بتقديم ابتكاراتها الجديدة مثل: ميكروفون عريض النطاق HyperClear Super Wideband Mic، وملفات تعريف صوت مدمجة Pro-Tuned FPS وشحن بطارية يدوم حتى 70 ساعة، مع شاحن سريع من النوع C، وصلة بلوتوث وغير ذلك الكثير.

صُممت سماعة الرأس المُحسنة 2023 BlackShark V2 Pro بالتعاون مع بعض أفضل لاعبي ألعاب esports في العالم مثل: هاكس (Alliance)، وشوتزي (OpTic Gaming)، ودكستر (MOUZ)، ورفزجارد (Ninjas in Pyjamas) بالإضافة إلى ستاكس (DRX).

تتفرد سماعة2023 BlackShark V2 Pro  بتوفير ما يصل إلى 70 ساعة من اللعب، و6 ساعات من البطارية بشحنها لمدة 15 دقيقة فقط من خلال وصلة محدثة من النوع C، كل ذلك بفضل تعزيز عمر البطارية لما يزيد عن ثلاثة أضعاف عمر البطارية مقارنة بالإصدار الأخير. وقد أصبح بإمكان اللاعبين الاستمتاع باللعب التنافسي المستمر لأيام دون انقطاع وبأقل وقت توقف.

تتوفر Razer BLACKSHARK V2 PRO في 37 إبريل 2023 خلال منافذ البيع المعتمدة وموقع Razer الرسمي.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى