أخبار

7 مليون لاعب صنعوا حسابات Epic Games جديدة ليحصلوا على GTA V مجانًا

فائدة عملاقة لمتجر Epic Games

في عام 2020 قامت شركة Rockstar Games بالتعاون مع متجر Epic Games وعرضت لعبة Grand Theft Auto V: Premium Edition بشكل مجاني لمدة أسبوع.

كنا نعلم أن هناك ملايين اللاعبين الذين حصلوا على اللعبة بشكل مجاني عبر متجر Epic Games ولكننا لم نتوقع الرقم الذي أعلنت عنه Epic Games بشكل رسمي!

شركة Epic Games أكدت في أوراق محاكمتها الرسمية مع شركة Apple أن حوالي 7 مليون لاعب قاموا بصنع حسابات جديدة على المتجر حتى يتمكنوا من الحصول على لعبة Grand Theft Auto V: Premium Edition بشكل مجاني بالكامل. الشركة لم تذكر العدد الكلي الذي حصل على اللعبة، ولكن يمكننا توقع أنه أضعاف هذا الرقام.

حاليًا يمكنك شراء Grand Theft Auto V على الحاسب الشخصي و PlayStation 3 / 4 و Xbox 360 / One بسعرها الطبيعي.

إذا كنت تمتلك منصة جيل جديد (PlayStation 5 أو Xbox Series X|S) فنحن ننصحك أن تنتظر لأواخر عام 2021 حيث ستقوم Rockstar Games بإطلاق نسخة جديدة من اللعبة تحت عنوان Grand Theft Auto V: Expanded and Enhanced. يُذكر أن اللعبة تستهدف العمل بدقة 4K و60 إطار في الثانية، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى