أخبار

مجموعة من حصريات Xbox قادمة إلى PS5 بجانب HiFi Rush

خلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات عن قدوم لعبة HiFi Rush الحصرية لمنصات Xbox إلى أجهزة PS5 في وقت ما قريب، لكن حسب إشاعة جديدة يبدو أنها ليست الحصرية الوحيدة من Xbox القادمة إلى PlayStation 5 خلال الفترة المقبلة.

فحسب إشاعة جديدة عبر منصة X (تويتر) فإن هناك أكثر من 7 ألعاب من ألعاب الطرف الأول الخاصة بشركة Microsoft القادمة إلى المنصة المنافسة الخاصة بالعملاق الياباني Sony، حيث يبدو من خلال هذه الإشاعة أن هناك استراتيجية جديدة ستتبعها Microsoft ألا وهي توفير بعضًا من حصرياتها للمنصات المنافسة بعد بضع سنوات من إصدارها لتحقيق المزيد من الأرباح.

تشير الإشاعة إلى قدوم لعبة الأكشن ذات الإيقاع الموسيقى HiFi Rush إلى PS5، هذا بجانب لعبة محاكاة الطيران المميزة Microsoft Flight Simulator ولعبة القراصنة Sea Of Thieves التي أشارت إشاعة سابقة إلى قدومها إلى PlayStation و Nintendo Switch.

ليس هذا فحسب، بل يشير نفس مصدر الإشاعة إلى قدوم واحدة من أشهر حصريات Xbox وهي Halo The Master Chief Collection التي تضم نسخ محسنة من ألعاب Halo: Combat Evolved Anniversary و Halo 2 و 3 و 4 و Halo 3: ODST و Halo: Reach؛ هذا بجانب لعبة Grounded وإصدار العنوان القادم من id Software منذ اليوم الأول على PS5 بالإضافة بعض ألعاب Bethesda الحالية.

في النهاية تبقى هذه مجرد إشاعة لا يمكن أن نصدقها أو نكذبها بنسبة 100% ويجب تداولها بحذر حتى تخرج لنا Microsoft بتصريح رسمي يؤكد هذه الإشاعة من عدمها، لكني أعتقد أنها إشاعة مبالغ فيها خاصة وأنها تحتوي على كثير من حصريات Xbox التي تميز المارد الأخضر.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى