أخبار

Cyberpunk 2077 ستحصل على فيلم أو مسلسل عما قريب

Cyberpunk 2077 ستحصل قصتها وفقاً لاستوديو CD Projekt Red على مشروع، وذلك بالتعاون مع Anonymous Content وهي شركة ترفيه عالمية مستقلة. لم يتم الكشف عما إذا كان المشروع فيلماً أو مسلسلاً أو شيء آخر، ولكن المؤكد أنه سيكون مشروعاً واقعياً، أي أنه مختلف عن Cyberpunk: Edgerunners.

Cyberpunk 2077

لا يوجد أي ذكر لميعاد الإطلاق وذلك لأن استوديو CD Projekt Red قد كشف أن المشروع في مرحلة التطوير المبكر، وما زال البحث قائماً عن كاتب للسيناريو، وسيكون للفريق الإبداعي للعبة Cyberpunk 2077 دور في عملية تطوير المشروع. يستهدف استوديو CD Projekt Red من وراء مشاريع فنية مثل The Witcher و Cyberpunk: Edgerunners الترويج لألعابه لتحقيق المزيد من المبيعات عبر جذب جمهور أكبر لها، سواء كانوا مهتمين بالألعاب أو غير مهتمين بها لأن إعجابهم بالعمل الفني سيدفعهم لتجربة اللعبة

يُذكر أن مسلسل Cyberpunk: Edgerunners قد صدر في سبتمبر من العام الماضي عبر منصة Netflix وحقق نجاحاً باهراً لكل من المنصة ولعبة Cyberpunk 2077، فقد زادت مبيعاتها بشكل كبير. لذلك، قرر الاستوديو التوسع في بتحويل قصة اللعبة لمشاريع درامية أو سينمائية، حيث أكد أنه يخطط لإصدار المزيد من المشاريع خلال الفترة القادمة ولم يكشف عن أي تفاصيل تخص الموسم الثاني من Edgerunners أو أي شيء خاص، مما يؤكد أن المشروع الذي نتحدث عنه سيكون مختلفاً والأيام ستشهد.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى