أخبار

لعبة جديدة قادمة لـ Xbox بالتعاون مع مبتكر Assassin’s Creed

الجميع حاليًا يشيد بـ Xbox بعد أحداث Xbox Showcase والذي أبهر الجميع وقلب الطاولة على Sony بسبب خيبة أمل لاعبي PlayStation بسبب حدث State of Play والذي كان فعلًا مخيبًا للآمال، ولكن هل تتوقف Xbox؟ لا بل هناك لعبة جديدة قادمة لـ Xbox بالتعاون مع مبتكر Assassin’s Creed.

لعبة جديدة قادمة لـ Xbox بالتعاون مع مبتكر Assassin’s Creed

انتشرت تسريبات على أحد المنتديات عن وصول Xbox إلى اتفاق مع أستوديو Panache Digital والذي تم تأسيسه بواسطة مبتكر Assassin’s Creed السلسلة الشهيرة والغنية عن التعريف ونشر هذه التسريبات أحد المسربين المعروفين بأسم eXtas1s.

لم يتم ذكر أي معلومات إلا أن شركة Xbox قد اتفقت مع الأستوديو ولم نرَ أي تفاصيل عن اللعبة نفسها ولكن المسرب قال أن اللعبة الجديدة سيتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5 وقال أن Xbox قد تكشف اللعبة للأضواء خلال عام 2026 أو 2027.

أستوديو Panache Digital Games هو أستوديو تطوير ألعاب فيديو كندي يقع مقره في مونتريال، كيبيك. تأسس الأستوديو في عام 2014 على يد باتريس ديسيليتس، وهو مصمم ألعاب شهير ومعروف بعمله على سلسلة ألعاب Assassin’s Creed لدى شركة Ubisoft.

تم تأسيس الأستوديو في عام 2014 بواسطة Patrice Désilets ويقع مقر الأستوديو في مونتريال، كندا.

Patrice Désilets يعتبر أحد أبرز الشخصيات في عالم صناعة الألعاب، حيث اشتهر بعمله كمخرج ومصمم لسلسلة ألعاب Assassin’s Creed وPrince of Persia: The Sands of Time.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى