أخبار

Cuphead تقابل Call of Duty في لعبة جديدة مستوحاة من “ميكي ماوس”

بعدما انتشرت مقاطع من داخل اللعبة على منصة TikTok وحصدت ملايين المشاهدات، لعبة Mouse المستوحاة من رسوم وأجواء عرض “ميكي ماوس” الكلاسيكي، أصبحت متواجدة على ستيم بشكل رسمي.

لعبة التصويب من منظور اللاعب تحمل الاسم “ماوس” وتأخذك في رحلة دامية وعنيفة رفقة المحقق “جون ماوستون” في مدينة فاسدة وخطيرة، ذلك بأسلوب التحريك والمؤثرات البصرية والصوتية الكلاسيكية الخاصة بـ “ميكي ماوس” الأصلي.

اللعبة من تطوير الاستوديو المستقل Fumi Games، وهي اللعبة الأولى للاستوديو البولندي. يبدو من العروض الخاصة باللعبة أنها لا تتهاون حين يأتي الأمر للعنف والدموية، وهو طابع غير مألوف على كارتون الثلاثينيات “ميكي ماوس” الشهير، ولكنها أيضًا تبدو مثيرة للاهتمام!

هي عكس لعبة Cuphead مثلًا، والتي اتخذت التوجه الفني نفسه تقريبًا مع محاكاة رسومات تلك الفترة الزمنية الكلاسيكية، ولكنها ظلت خالية من عنف أو دموية زائديْن. لذا يمكن القول أن هذا المزيج الجديد في لعبة “ماوس” قد يكون شيئًا جديدًا يستحق الانتظار.

حتى الآن اللعبة متوفرة عبر متجر ستيم فقط، وتصف صفحة اللعبة بأنها “تجربة قصصية تأخذك في مدينة فاسدة في رحلة مثيرة”. كما يقول المطور أن اللعبة ستدعك تتعامل مع المواقف بطريقتك الخاصة، سواءً أردت الاقتحام وإطلاق النار بلا رحمة، تقفز وتراوغ، أو تخطط بحرص لخطوتك التالية، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك نظام تطوير للأسلحة!

لم يُحدد موعد الإصدار بعد أو حتى سعر اللعبة، ولكن يمكنك إضافة اللعبة إلى قائمة Wishlist الخاصة بك لتعرف عنها كل جديد.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى