أخبار

أحد المتاجر يحذر اللاعبين من شراء أجهزة PlayStation 5

بعد استحواذ Microsoft على شركة Activision

بالرغم من أن صفقة استحواذ شركة Microsoft الضخمة على شركة Activision Blizzard قد مر عليها عدة أسابيع، إلا وأنه على ما يبدو أن أصداء عملية الاستحواذ الكبيرة التي فجرتها شركة Microsoft ما زالت في منتشرة في الأرجاء، وهذه المرة من خلال أحد المتاجر في أوروبا.

حيث رصد أحد اللاعبين قيام أحد المتاجر في بلجيكا بوضع لافتة على أجهزة الـ PlayStation 5 في المتجر تحذر اللاعبين من شراء أجهزة PS5 بعد استحواذ شركة Microsoft الضخم الأخير على شركة Activision Blizzard.

هذه هي اللافتة التحذيرية التي وضعها المتجر على أجهزة PlayStation 5 :

sony playstation 5 best features أفضل 5 مزايا بلايستيشن 5 جيمز ميكس

قام مستخدم يدعى HazzadorGamin عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بنشر صورة من متجر يدعى Cora في بلجيكا، وهذه الصورة يظهر خلالها لافتة تحذر اللاعبين من شراء أجهزة PlayStation 5، وكتب في اللافتة الآتي:

“تحذير للاعبين، قامت شركة Microsoft بشراء شركة Activision Blizzard! (مطور سلسلة Call of Duty) اختر جهازك بعناية.”

اللافتة التحذيرية في متجر Cora البلجيكي

وضع متجر كبير مثل Cora والذي يتملك عدد فروع يصل إلى 80 فرع في مختلف البلدان مثل فرنسا وبلجبكا لافتة مثل هذه قد يجعل العديد من اللاعبين يمتنعون عن شراء أجهزة PlayStation 5 و الإتجاه إلى شراء أجهزة Xbox Series X|S مما يساهم في زيادة مبيعات الجهاز أكثر فأكثر.

هذا وبالرغم من أن قيمة صفقة استحواذ شركة Microsoft على شركة Activision Blizzard الشهيرة وصلت إلى 70 مليار دولار أميركي وهو الرقم الضخم، فإنه وعلى ما يبدو فإن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن الثلاثة أجزاء القادمة من سلسلة Call of Duty، مثل أجزاء Modern Warfare 2022 و Warzone 2 سيتم توفيرهم عبر أجهزة PlayStation 5.

يذكر أن أجهزة Xbox قد حققت مبيعات كبيرة لأول مرة مع أجهزة Series X|S حيث حققت الأجهزة ما يقارب 13 مليون نسخة مباعة حول العالم في العام الماضي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى