أخبار

Acer تعزز أنماط الحياة النشطة والمستدامة من خلال eKinekt Bike Desk

كشفت Acer اليوم عن مكتب eKinekt BD 3 المدمج مع دراجة لتمكين أنماط حياة مستدامة وصحية. ويتيح المكتب للمستخدمين ممارسة الرياضة أثناء العمل من خلال استخدام الطاقة الحركية الناتجة عن استعمال الدواسات لتوليد الطاقة وشحن الأجهزة. وتعمل شاشة LCD مع التطبيق الخاص بالمكتب على توفير معلومات تساعد المستخدمين على تتبع تقدمهم خلال فترات التدريب أو العمل. ويمكن تعديل مقاومة الدواسات ووضعية المقعد وارتفاع المكتب بكل سهولة بناءً على الوضعية المطلوبة، لتوفير مرونة وراحة إضافية خلال العمل أو ممارسة الرياضة. ويأتي المكتب مجهزاً بمنفذي USB Type-A ومنفذ USB Type-C، إلى جانب خطاف لتعليق الحقائب وحامل للمشروبات لتوفير مزيد من الراحة سواء في مكان العمل أو المنزل.

تحويل الطاقة الحركية إلى كهرباء قابلة لإعادة الاستخدام

eKinekt BD 3

يعمل eKinekt على تحويل الطاقة الحركية للدواسات إلى طاقة كهربائية. ويمكن توليد 75 واط من الكهرباء من خلال استخدام الدواسات باستمرار لمدة ساعة بسرعة 60 دورة في الدقيقة. وتُستخدم الطاقة الناتجة لشحن الحواسيب المحمولة وغيرها من الأجهزة، مما يتيح للمستخدمين إنجاز عملهم والحفاظ على نشاطهم في الوقت نفسه. وتم صنع الغطاء الذي يحمي أجزاء الدراجة والجزء العٍلوي من المكتب من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك، حرصاً على التزام Acer طويل الأمد لإيجاد التوازن بين الحلول المبتكرة وحماية البيئة.

مستويات مميزة من الراحة خلال العمل

يتضمن المكتب متعدد الوظائف منفذَي USB Type-A ومنفذ USB Type-C، ما يسمح بشحن عدة هواتف بنفس الوقت. ويُضيء مؤشر الشحن LED في الجهة الخلفية للدراجة عند استخدام الدواسات، للإشارة إلى تحويل الطاقة الحركية إلى كهربائية. ويوفر سطح مكتب eKinekt مساحة عمل واسعة للمستخدمين، وتضمن إمكانية تعديل ارتفاع سطح المكتب والمقعد وضعية مريحة في جميع الأوقات. ولا تتوقف ميزات المكتب عند هذا الحد، حيث يأتي مزوداً بخطاف يتيح للمستخدمين تعليق حقائبهم وأغراضهم بكل سهولة، فضلاً عن حامل مخصص للمشروبات للحفاظ على الانتعاش وتجنب انسكاب المشروبات عند استخدام الدراجة.

وضع العمل ووضع الرياضة

eKinekt BD 3 Acer

يوفر مكتب eKinekt وضعان مختلفان للعمل والرياضة، حيث يقترب سطح المكتب إلى المقعد في وضع العمل، ما يتيح للمستخدمين الجلوس بوضعية مستقيمة عند استخدام الحاسوب والدواسات. ويبتعد سطح المكتب عن المقعد في وضع الرياضة، ليصبح مشابهاً للدراجات الحقيقية، لتوفير مساحة أكبر للانحناء وللأرجل وزيادة فعالية استخدام الدواسات. ويسمح هذا التصميم المدروس للمستخدمين بالاستفادة من فترات الاستراحة خلال العمل لتجديد نشاطهم وممارسة الرياضة في مساحة صغيرة. ويمكن العودة إلى وضع العمل بكل سهولة عن طريق إرجاع سطح المكتب إلى وضعيته الأصلية.

تتبع التقدم عبر التطبيق الخاص بالمكتب

يوفر التطبيق الخاص بمكتب eKinekt معلومات في الوقت الحقيقي للاطلاع على مدة ركوب الدراجة والمسافة المقطوعة والسرعة، فضلاً عن عرض العدد التقديري للسعرات الحرارية المُستهلكة وعدد وحدات الواط التي تم توليدها عند استخدام الدواسات. ويمكن للمستخدمين إدخال معلوماتهم الشخصية، مثل الطول والوزن والجنس والعُمر، في ملفهم على التطبيق لتتبع تقدمهم بدقّة. كما يتيح التطبيق حفظ سجل التمارين لمتابعة التقدم المُحرز ومقارنة النتائج.

السعر والتوافر

يتوفر eKinekt BD 3 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر يونيو بسعر 1139.99 دولار أمريكي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى