أخبار

ستعتمد Activision على محرك Infinity Ward في سلسلة Call of Duty

في عام 2019 قدمت شركة Activision واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في عالم الألعاب، ألا وهى Reboot لسلسلة Call of Duty Modern Warfare، وقدمت اللعبة رسوميات ممتازة قد تجعلها هى الأفضل في تاريخ سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Call of Duty، بجانب أداء تقني ممتاز جدا، كما واستطاعت اللعبة أن تنجح وتقدم تقييمات جيدة نوعاً من النقاد، وبسبب تقديم تلك الرسوميات المميزة والأداء التقني المميز بفصل محرك Infinity Ward فيبدو وأن جميع أجزاء السلسلة القادمة قريباً سيتم تطويرها بنفس المحرك.

بحسب ما أكده المسرب Ralph المتخصص في نشر تفاصيل ومعلومات عن سلسلة Call of Duty عبر حسابه الشخصي له عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فإن جميع أجزاء السلسلة القادمة ستستخدم نفس المحرك المستخدم في تطوير جزء Call of Duty Modern Warfare الصادر في عام 2019.

هذا ما أكده المسرب حول محرك Infinity Ward :

Call of duty

من خلال حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أكد أن شركة Activision ستجعل جميع الاستوديوهات الثلاثة Infinity Ward و Treyarch و Sledgehammer Games – الذين يعملون على سلسلة Call of Duty – يستخدمون محرك Infinity Ward في الأجزاء القادمة.

هذا بالطبع مع استخدام المحرك بالطريقة التي تناسب كل فريق تطوير، حيث سيقوم كل فريق أو استوديو بتعديل محرك Infinity Ward بالطريقة التي تناسب طبيعة عمله، كما وأكد أن ذات الأمر قد حدث مع محرك ID Tech 3 الخاص باستوديو ID Software المطور لسلسلة Doom.

__________

يذكر أن شركة Call of Duty Vanguard كأحدث جزء من السلسلة، وهو متوفر عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4، و Xbox One/ Series X|S، والحاسوب الشخصي.

أقرأ أيضاً :

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى