أخبار

الممثل Troy Baker يعمل على مشروع NFT – والجمهور يعترض

قدم الممثل والمؤدي الصوتي Troy Baker العديد من الأدوار، بالطبع أهم دور قام به كان تأديته لصوت شخصية Joel في الجزء الأول من The Last of Us وكذلك في الجزء الثاني أيضاً الذي صدر في عام 2020 وحقق جائزة أفضل لعبة خلال العام، منذ ذلك الحين لم يعلن المؤدي الصوتي Troy Baker عن عمله على مشاريع جديدة.

لكن الأن ومن خلال حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فقد أعلن لمتابعيه عبر المنصة عن مشاريعه الجديدة التي يعمل عليها، تلك المشاريع التي يعمل عليها الممثل هي مشاريع لتقنية NFT المنتشرة بشكل كبير في الأونة الأخيرة.

هذا ما قاله الممثل Troy Baker حول مشاريعه الجديدة:

Troy Baker

“أنا أبرم شراكة مع VoiceverseNFT لاستكشاف الطرق التي يمكننا من خلالها توفير أدوات جديدة لصانعي المحتوى الجدد لصنع أشياء جديدة، والسماح للجميع بفرصة امتلاك العناوين الخاصة بالمحتوي ينشئونه والاستثمار فيه، لدينا جميعاً قصة لروايتها. يمكنك أن تكره هذا، أو يمكنك استخدامه، ما الذي ستختاره ؟.”

Troy Baker

بعد أن نشر الممثل Troy Baker هذه التغريدة عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر هاجمه العديد من متابعيه عبر المنصة وانتقدوه على هذا القرار، وأخبروه أنه يجب أن يتراجع عن مثل هذا القرار لأنه قرار خاطئ وأنهم بالفعل يكرهون تقنية NFT الجديدة.

مثال على انتقاد الجمهور لقرار الممثل Troy Baker :

في الأونة الأخيرة أصبحت العديد من الشركات والممثلين يتجهون إلى تقنية NFT لجني أموال أكثر، لكن شيء جيد أن نجد العديد الجماهير وبعض الفنانين يهاجمون هذه التقنية ويقفون ضدها لأنها ليست بالشيء الجيد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى