أخبار

مطور Alan Wake 2 يفتح النار على جهاز Xbox Series S ويصفه بالـ”مشكلة”

في مقابلة حديثة مع IGN صرح Thomas Puha، مدير التواصل في Remedy Entertainment، بأن جهاز Xbox Series S يمثل مشكلة في تطوير ألعاب الجيل الحالي، وأنه كان بمثابة “عائق” في عملية تطوير Alan Wake 2.

جاءت التصريحات التالية إجابةً على السؤال “هل يرى مطور كبير مثل Remedy أن الـ Series S جهاز ناجح بشكل عام؟”

بالمقارنة بين Series X و S لا يوجد فارق ملحوظ في المعالج، بينما هناك اختلاف هائل في البطاقة الرسومية والذاكرة المتاحة، ما يجعل البطاقة الرسومية تشكل مشكلة كبيرة وحقيقية في الجهاز.

Thomas Puha مدير التواصل في Remedy Entertainment
alan wake 2 على xbox series s

أكمل Thomas حديثه عن Xbox Series S معبرًا عن المشكلة التي يشكلها ضعف الجهاز بالنسبة للمطورين عند تطوير لعبة جيل جديد حقيقية، وحتى أن الحفاظ على معدل 30 إطارًا في الثانية شكل تحديًا لفريق التطوير.

لقد حاولنا بجهد كبير أن نجعل Alan Wake 2 تعمل بثبات عند 30 إطارًا في الثانية مع عدم التضحية كثيرًا بالجودة الرسومية، لكن إذا أردت تجربة اللعبة في أفضل حالاتها عليك تجربتها على المنصات القادرة على ذلك.

Thomas Puha مدير التواصل في Remedy Entertainment

استطرد Thomas في الحديث موضحًا أن ملاك الحاسب الشخصي بإمكانيات أقل يقبلون التضحية بالجودة الرسومية ببساطة ولا مشكلة في ذلك، ويرى أن الموقف مشابه مع Xbox Series S الذي يحتوي على عتاد أضعف ويأتي بسعر أقل بكثير من المنصات الأقوى مثل الـ Series X و PS5.

يُذكر أن اللعبة لن تدعم وضع الأداء على Xbox Series S وستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية فقط، بينما ستدعم كلًا من وضعيّ الأداء والجودة على منصات Series X و PS5.

تصدر Alan Wake 2 يوم 27 أكتوبر الجاري على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games، ومنصات الجيل الحالي فقط، وهي التتمة التي طال انتظارها للجزء الأول بعد أكثر من 13 عام من الانتظار.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى