أخبار

لن تدعم Alan Wake 2 وضع الأداء على Xbox Series S

على عكس PS5 و Xbox Series X

أعلن استوديو Remedy Entertainment في تصريح لموقع Game Informer عن أوضاع تشغيل Alan Wake 2 على الأجهزة المنزلية، وتم التأكيد أن اللعبة لن تدعم وضع الـ 60 إطارًا في الثانية على منصة Xbox Series S.

على النقيض ستدعم منصات PlayStation 5 و Xbox Series X كلًا من وضع الأداء ووضع الجودة، وسيمكن التبديل بين معدليّ 30 و 60 إطارًا في الثانية. أما عن تفاصيل الأداء، من جودة تشغيل وتقنيات متعددة مثل تتبع الآشعة والـ DLSS، لم يفصح الاستوديو عنها بعد.

تبدو Alan Wake 2 من أفضل الألعاب رسوميًا على الإطلاق، بتفاصيل خرافية تمتع الأعين. ذلك يعني أن اللعبة ستكون متطلبة بشكل كبير، فهي لعبة جيل جديد فقط وستستغل كل شيء من قدرات الأجهزة.

alan wake 2 xbox s

في الفترة الماضية انتشرت عروض دعائية مطوّلة للعبة Alan Wake 2، التتمة لإحدى الألعاب الأيقونية التي تفردت بقصتها الغريبة وأسلوب سردها المميز، ويبدو أن الاستوديو ينوي التفوق على نفسه في الجزء الجديد. يُذكر أن الجزء الجديد سيقدم بطولة مزدوجة مع تقديم شخصية رئيسية جديدة “ساجا أندرسون” رفقة “ألين ويك” وإمكانية التبديل بينهما، واتباع مسار قصة كل منهما، الأمر الذي لن يزيد القصة المعقدة إلا تعقيدًا، ولا يسعنا الانتظار لرؤية كيف سيحكيها استوديو Remedy على طريقته المميزة.

تصدر Alan Wake 2 في 27 أكتوبر الجاري على منصات: PS5 – Xbox Series X|S – الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games، وهي متاحة الآن للطلب المسبق.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى