أخبار

عودة Alan Wake رسمياً مع إصدار Remastered المُحسن

عِش واحدة من أكثر تجارب الألعاب تميزاً من جديد في Alan Wake Remastered

بعد سلسلة طويلة من الشائعات عن إصدار محسن للجيل الجديد من لعبة استديو Remedy الكلاسيكية Alan Wake، يحتفل اليوم كاتب السلسلة (ووجه Max Payne الشهير) Sam Lake بمرور 11 عاماً على إصدار اللعبة، وذلك مع الإعلان رسمياً عن Alan Wake Remastered عبر موقع المعجبين The Sudden Stop.

صدرت في 2010 لأجهزة Xbox 360، لاقت Alan Wake استحساناً ضخماً وسرعان ما أصبحت واحدة من أفضل ألعاب ذلك العام وأكثرها تفضيلاً عند معجبي الاستديو الذي جلب لنا Max Payne 1-2 سابقاً. على الرغم من أن اللعبة أتت للحواسب الشخصية لاحقاً في 2012، إلا أنها لم تدس أرض PlayStation قط… حتى الآن.

سيُسر مالكو أجهزة PS4/PS5 بقدوم اللعبة رسمياً لمنصات Sony للمرة الأولى وذلك عبر الإصدار المُحسن، والذي سيُبقي “جميع ما أحببناه” من اللعبة الأساسية داخل حزمة جديدة من الرسوميات عالية الدقة، بما فيها نموذج جديد بالكامل لشخصية Alan Wake (سيكون مشابهاً في الأغلب لظهوره في لعبة Control أعلاه، ولظهوره المنتظر في الجزء الثاني من اللعبة).

بالحديث عن الجزء الثاني، فربما إن تم بيع الكثير من النسخ من Alan Wake Remastered سيكشف لنا الاستديو عن Alan Wake 2 أخيراً. لذا إن أردت دعم اللعبة، تأكد من الحصول عليها عندما تصدر في خريف 2021 لأجهزة PC، Xbox One/Series X|S، PS4 و PS5.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى