أخبار

تسريب : ريماستر Alan Wake قادم في 5 أكتوبر 2021

نسخة مُحسنة قادمة من Alan Wake قريبًا!

بعد أشهر طويلة من الشائعات والتوقعات، اليوم تم تسريب الغلاف الرسمي لريماستر لعبة Alan Wake عن طريق متجر تايواني مؤكدًا على أن اللعبة ستصدر في شهر أكتوبر 2021!

المتجر التايواني Rakuten Taiwan نشر على موقعه ثلاثة نسخة مختلفة من Alan Wake Remastered، الأولى لمنصة PlayStation 4، والثانية لمنصة PlayStation 5، والثالثة والأخيرة لمنصات Xbox Series X|S. الموقع قام أيضًا بوضع تاريخ إصدار نهائي لإصدار الثلاثة نسخ حيث سيتم توفيرهم بشكل رسمي في 5 أكتوبر 2021، أي بعد شهر واحد فقط من اليوم وهذا قريب جدًا!

هل تسريب Alan Wake Remastered حقيقي فعلاً ؟

كل الشائعات والتسريبات والمصادر المختلفة تؤكد على صحة هذا التسريب، المُحلل الشهير Daniel Ahmad نشر تغريدة على Twitter مؤكدًا أن الكشف الرسمي عن Alan Wake Remastered سيكون خلال الأسبوع المُقبل. الأسبوع الجديد يبدأ يوم الاثنين 6 أكتوبر في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال هذا الأسبوع سنحصل على بث جديد من سوني تحت عنوان PlayStation Showcase 2021، من المتوقع الكشف عن النسخة الريماستر خلال هذا البث.

الإعلان عن ريماستر للعبة Alan Wake في هذا الوقت هو أمر منطقي خاصةً مع وجود توقعات كثيرة تُفيد بعمل استوديو Remedy Entertainment على جزء ثاني من السلسلة. اللعبة تم ربطها بعالم لعبة Control والتي ستحصل على الأخرى على جزء آخر في المستقبل، لتفاصيل أكثر.

Alan Wake Remastered

Alan Wake كانت واحدة من أكثر التجارب المميزة خلال العقد الماضي ولكن هناك مجموعة من اللاعبين لم يستطيعوا تجربتها على جهاز Xbox 360. اللعبة صدرت بعد فترة على الحاسب الشخصي و Xbox One، ولكنها لم تتمتع بمستوى رسومات مرتفع. إذا جربت النسخة الأصلية خلال عام 2021 فلن تشعر بمتعة التجربة بسبب رسومات اللعبة وميكانيكياتها القديمة.

النسخة الريماستر من اللعبة نتوقع ألا تُحسن فقط من مستوى الرسومات، بل ستجعل تجربة اللعب أكثر متعة وسلاسة على منصات الجيل الجديد. من المؤسف أنه تم تسريب اللعبة وموعد إصدارها حيث كان من المفترض أن تكون واحدة من المفاجآت العملاقة في بث PlayStation Showcase 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى