أخبار

كل ما تريد معرفته عن بث Xbox 20th Anniversary

الاحتفالية الجديدة من Xbox

غدًا تحتفل Microsoft Xbox بمرور 20 عام على إطلاق النسخة الاولى من منصة Xbox. الاحتفال لن يكون عاديًا حيث ستنشر الشركة بث مباشر كامل لنُلقي نظرة على التطورات التي حدثت لمنصة Xbox خلال آخر 20 عامًا، ولكن المميز في الأمر هو تواجد احتمالات تُشير إلى إعلانات وعروض لمجموعة من ألعاب الاستوديو القادمة خلال السنوات المُقبلة.

حدث Xbox 20th Anniversary يُبث بشكل رسمي غدًا 15 نوفمبر 2021 في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر. لا توجد معلومات حاليًا حول مدة الحدث ولكننا نتوقع أن يتخطى حاجز الساعة لأنه سيكون ممتلئًا بالأحداث المميزة. Xbox اكدوا مُسبقًا أنهم لن يقوموا بالإعلان عن ألعاب جديدة خلال الحدث، ولكن هذا لا يعني أنهم لن يُشاركوا بتفاصيل جديدة حول ألعابهم المنتظرة في السنوات المُقبلة.

بعض الألعاب التي أتمنى رؤيتها :

  • Avowed
  • Hellblade II: Senua’s Saga
  • Perfect Dark
  • Halo Infinite

بالحديث عن لعبة Halo Infinite، فقد تم نشر شائعة جديدة منذ بضعة أيام تُفيد بأن ميكروسوفت تنوي مفاجأة الجميع في الحدث حيث ستقوم بإطلاق نمط الأونلاين Multiplayer في يوم 15 نوفمبر بدلاً من الانتظار حتى موعد إطلاق القصة في 8 ديسمبر. تلك الشائعة جاءت من العديد من المصادر، ولكن لا يوجد تأكيد فعلي عليها في الوقت الحالي. على العموم لقد تبقى يوم واحد فقط لنرى صحة هذا التسريب.

Xbox Anniversary

يمكنك مشاهدة بث Xbox 20th Anniversary من :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى