أخبار

يبدو أن أونلاين Halo Infinite سيصدر مُبكرًا!

احتفالاً بمرور 20 سنة على تأسيس Xbox

بشكل مفاجئ بدأت اشاعة غريبة في الانتشار اليوم من أكثر من مصدر موثوق. تلك الاشاعة تتحدث عن نمط الأونلاين المنتظر للعبة Halo Infinite ويبدو أن استوديو 343 Industries يستعد لمفاجأة جميع اللاعبين بإطلاق هذا النمط قبل موعد الإصدار المُحدد سابقًا!

نحن نعلم أن ميكروسوفت تُجهز في الوقت الحالي لبث جديد يوم 15 نوفمبر 2021 احتفالاً بمرور 20 عام على إصدار النسخة الاولى من منصة Xbox. في هذا الحدث لن يتم الإعلان عن ألعاب جديدة، ولكن الشركة تعد بالمشاركة بالمزيد من التفاصيل حول مجموعة من الألعاب تم الإعلان عنها سابقًا. العديد من المُسربين والمصادر الموثوقة أكدوا اليوم أن ميكروسوفت تُجهز لمفاجأة جديدة.

المفاجأة ستكون إصدار مفاجئ لنمط الأونلاين الخاص بلعبة Halo Infinite. هذا النمط كان من المفترض أن يصدر بجانب القصة في 8 ديسمبر 2021، ولكن يبدو أن استوديو 343 Industries يُجهز لإطلاق الأونلاين في 15 نوفمبر خلال حدث Xbox الجديد. تلك ستكون مفاجأة خرافية لكل مُلاك منصات Xbox والحاسب الشخصي حيث سنرى لعبة جديدة مجانية تنضم لسوق الألعاب العملاقة وتنافس Warzone و Fortnite و Apex Legends وغيرهم.

حدث Xbox 20th Celebration يُقام يوم الاثنين 15 نوفمبر، فلا تنسوا متابعة موقعنا حتى ننقل لكم آخر الأخبار من هذا الحدث المنتظر. للتذكير مرةً أخرى، نمط الأونلاين من Halo Infinite سيكون مجاني بالكامل للاعبي الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S. لن تحتاج لشراء أي شيء ولن تحتاج حتى لاشتراك في خدمة Xbox Game Pass، فقط توجه للمتجر وقم بتحميله واستمتع مع أصدقائك.

Halo Multiplayer

تجربة Halo Infinite الأساسية وهي القصة ستصدر بسعر 60 دولار على نفس المنصات المذكورة في 8 ديسمبر 2021 أو بالطبع يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراك Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى