أخبار

امازون تكشف عن جهازها اللوحي Fire Max 11

أعلنت أمازون رسميًا عن الإنتقال بجهازها اللوحي Fire Tablet إلى مستوى أعلى وأقوى من خلال الإعلان عن جهاز Fire Max 11 وهو أقوى وأضخم جهاز لوحي من أمازون حتى الآن. الجهاز لا يأتي فقط بشاشة أكبر من باقي الأجهزة وحسب بل يأتي بمعالج قوي أيضًا وشاشة بدقة أعلى؛ فهو أقوى جهاز لوحي من أمازون وواحد من أقوى الأجهزة اللوحية في السوق بحسب المواصفات التي تم الإعلان عنها.

Amazon Fire Max 11

يأتي الجهاز بمعالج قوي ثماني النواة من نوع MediaTek-MTK8188J بجانب ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين بحجم 64 أو 128 جيجا بايت ويمكن توسيع حجم ذاكرة التخزين. بينما تأتي الشاشة بحجم 11 إنش وبدقة 2000×1200.

أما بالنسبة لحجم الجهاز ووزنه فقد قالت أمازون أنه نحيف ومتين ووصفته بأنه أقوى بثلاث مرات من جهاز iPad 10.9 من Apple. بالنسبة للبطارية والشحن وما إلى ذلك، فإنه يأتي ببطارية تدوم حتى 14 ساعة أي اليوم كله دون الكشف عن حجمها، ويأتي الجهاز بشاحن بقوة 9 يستغرق 4 لساعات لشحنه بالكامل.

Fire Max 11

يحتوي أيضًا على كاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 8 ميجا بكسل ويدعم تقنيات مثل Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.3 بالإضافة إلى مكبرات صوت Dolby Atmos أيضًا. جهاز Amazon Fire Max 11 متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 229 دولار أمريكي، وتتوفر ملحقات للجهاز مثل لوحة مفاتيح أو قلم ذكي للتحكم بالشاشة أو رسم، يمكن شراء الجهاز مع الملحقات كحزمة واحدة بسعر 330 دولار أمريكي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى