أخبار

يتم تطوير نسخة للهواتف الذكية من لعبة Elden Ring

حسب مصادر موقع Reuters سيتم تطوير نسخة للهواتف الذكية من لعبة السولز الشهيرة Elden Ring التي صدرت في عام 2022 من تطوير استوديو FromSoftware ونشر شركة Bandai Namco، لكن نسخة الهواتف من اللعبة لن تكون من تطوير نفس مطور النسخة الأصلية بل ستكون من تطوير شركة Tencent الصينية التي تمتلك في الأساس 16% من أسهم استوديو FromSoftware المطور للعبة الشهيرة.

تمتلك أيضًا شركة Tencent الصينية ترخيص للعبة السولز المميزة مما يجعلها قادرة على تطوير نسخة هواتف من تلك اللعبة، وحسب ما نقله موقع رويترز في تقريره عن ثلاث أشخاص مطلعين على الأمر، فالهدف من العمل على اللعبة هو التجديد في تشكيلة ألعاب الشركة الصينية، ويتم تطويرها منذ فترة من قبل عدد قليل من المطورين الذين يعملون بجد على المشروع، لكن حسب ما تم تأكيده فإن التقدم في عملية تطويرها يبدو بطيئًا.

Elden Ring

بينما ستكون نسخة الهواتف الذكية من لعبة Elden Ring مجانية وغير مدفوعة مع عمليات شراء من خلال متجر بداخل اللعبة وهو أمر شائع كثيرًا بين ألعاب الهاتف، هذا بجانب اتخاذها للعبة Genshin Impact -أشهر ألعاب الهاتف- كمصدر إلهام أساسي في بعض عناصرها.

صدرت لعبة Elden Ring لأول مرة في عام 2022 لتحقق الكثير من الجوائز على رأسها جائزة لعبة العام متفوقة على God of War Ragnarök من PlayStation كما وحققت حتى الآن 20 مليون نسخة مباعة عبر جميع المنصات، وينتظر الآن إصدار إضافة Shadow of the Erdtree للعبة لاستكمال النجاحات والتي يشار إلى أنها قادمة في نهاية شهر فبراير الجاري.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى