أخبار

الكشف رسميًا عن إضافة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree

في الصباح الباكر من هذا اليوم خرج كلًا من استوديو From software وشركة Bandai Namco Entertainment ليعلنا بشكل رسمي عن الإضافة المنتظرة للعبة السولز الشهيرة Elden Ring وذلك بعد مرور يومين فقط على الذكرى السنوية الأولى للعبة. خلال هذا العام الذي مر على لعبة Elden Ring استطاعت أن تكتسح الجميع الألعاب التي وقفت في طريقها بما في ذلك لعبة God of War Ragnarök لتحصد جائزة أفضل لعبة خلال عام 2022 ضمن حفل The Game Awards 2022 بل وأصبحت أكثر لعبة تحقق جائزة “لعبة السنة” في التاريخ.

Elden Ring

نجاح لعبة Elden Ring لم يقف عند هذا الحد فقد حصلت على متوسط تقييمات يبلغ 96% بالإضافة إلى أنها باعت 12 مليون نسخة مباعة بعد مرور بضعة أسابيع على صدورها فقط، وخلال عام كامل باعت 20 مليون نسخة حول العالم؛ أي أنها أنجح لعبة سولز في التاريخ. بعد هذا النجاح توقع اللاعبون الكشف عن إضافة للعبة قريبًا وبالفعل هذا ما حدث.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي تم الإعلان عن الإضافة الخاصة باللعبة، التي تحمل عنوان Shadow of the Erdtree وهي قيد التطوير حاليًا. لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى بما في ذلك موعد صدور الإضافة لكن توقعوا قدومها قريبًا ربما خلال عام 2023 الجاري.

لعبة Elden Ring متوفرة الآن للشراء عبر منصات PlayStation 5/4 و Xbox One/Series X|S والحاسوب الشخصي بسعر 60 دولار.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى