أخبار

زوجان هنديان يخططان لإقامة زفافهما في عالم Metaverse!

في وقت سابق من عام 2021 قام Mark Zukerberg مؤسس تطبيق التواصل الاجتماعي Facebook والرئيس التنفيذي لشركة Meta بقلب منصات التواصل الإجتماعي رأساً على عقب، حيث أعلن عن تغيير أسم شركة Facebook إلى Meta، وذلك ضمن خطة Zukerberg في إنشاء عالم افتراضي ضخم تحت مسمى Metaverse يتمكن في الناس من الدخول فيه بشكل فيزيائي، حيث سيمكنك الشعور بكل شيء تلمسه في ذلك العالم من خلال قفاز Reality Labs الجديد.

بالرغم من أن Mark Zukerberg أعلن عن هذا العالم الافتراضي الذي يحمل عنوان Metaverse إلا أنه يتبين من المقطع الذي استعرض فيه مارك عالمه الافتراضي الجديد أن بناء هذا العالم قد يستغرق بضعة سنوات قبل أن نشهد قدومه بشكل كامل لنا، لكن هذا لم يقف أمام زوجين قرروا إقامة حفل زفافهم في عالم الـ Metaverse بسبب جائحة كورونا.

أجبرت موجة omicron -النسخة الجديدة من فيروس كورونا- بوقف حفلة زفاف الزوجين الهنديين Dinesh Kshatriya وشريكته Janaganandhini Ramaswamy بإيقاف حفل زفافهم القريب، وبدلا من ذلك قرروا إقامته في عالم الـ Metaverse في قلعة Hogwarts من أفلام سلسلة Harry Potter.

من خلال حساب Dinesh Kshatriyan الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أكد أنه تعاون مع أحد الشركات الناشئة المتخصصة في مجال الواقع الإفتراضي -شركة TardiVerse- لبناء عالم افتراضي خاص به على شكل عالم أفلام Harry Potter ليقيم حفل زفافه في 6 فبراير. ولن يحتاج المدعوين سوى إلى أحد المواقع للمشاركة في حفل الزفاف.

Metaverse

هذا ما أكده Dinesh Kshatriya حول عالم Metaverse الخاص به :

“أشعر بالفخر والبركة لأنني رأيت واستفدت من العديد من الفرص العظيمة في هذا العالم قبل أن يراها الملايين من الناس، بداية لشيء كبير! تعاون أول زواج metaverse في الهند بالتعاون مع شركة Polygon blockchain وشركة TardiVerse Metaverse الناشئة.”

Dinesh Kshatriya

هذا وقد أعلنت حكومة Tamil Nadu لولاية Tamil Nadu الهندية في 9 يناير الجاري عن تقليل عدد الأشخاص المشاركين والمدعوين في حفلات الزفاف إلى 100 شخص بسبب متحور أوميكرون، وهو الأمر الذي جعل الزوجين يتخذون هذا القرار.

مواضيع ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى