أخبار

محلل: الجيل الجديد من Nintendo Switch سيصدر في 2024

استطاعت شركة Nintendo المحبوبة أن تعود مرة أخرى إلى ساحة الأجهزة المنزلية في عام 2017 بجهازها المنزلي الجديد Nintendo Switch لتنافس به منصات مثل الـ PlayStation 4 و Xbox one من شركتي Sony و Microsoft، واستطاع الجهاز أن يحقق النجاح المنتظر منه، حيث قدم العديد من الحصريات المميزة وحقق مبيعات ممتازة وصلت إلى 90 مليون نسخة مباعة حول العالم منذ إصداره وهو رقم ممتاز لجهاز مثل الـ Nintendo Switch، لكن مع إصدار أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S تسائل اللاعبون عن موعد صدور الجيل الجديد من الجهاز. ها هو أحد المحللين يجيب على تساؤلات اللاعبين.

أجاب المحلل Piers Harding من موقع Ampere لموقع Gamesindustry الشهير عن تساؤلات العديد من اللاعبين حول موعد صدور الجيل الجديد من جهاز الـ Nintendo Switch، حيث أكد أن جهاز Nintendo Switch Pro المشاع حالياً ليس الشيء المفضل لتطبيقه، وأكد أن الجيل الجديد من الجهاز سيصدر في عام 2024.

هذا ما قاله المحلل Piers Harding حول الجيل الجديد من Nintendo Switch:

Nintendo Switch

“ستصبح عائلة أجهزة الـ Nintendo Switch مرة أخرى أفضل أجهزة الألعاب مبيعًا في عام 2022 الجاري بفضل النسخة الجديدة من الجهاز Nintendo Switch OLED. لا أتوقع جهاز Nintendo Switch Pro في العام الجاري. فنحن لدينا وحدة تحكم Nintendo من الجيل التالي في توقعاتنا لأواخر عام 2024، لذلك لست مقتنعاً بأن نموذج Pro من الجهاز سيظهر على الإطلاق.”

Piers Harding

من خلال تصريحات المحلل Piers Harding فإنه يتوقع أن يحقق جهاز الـ Nintendo Switch نجاح كبير على صعيد المبيعات بفضل نسخة OLED التي صدرت مؤخراً، أيضاً بفضل الألعاب الحصرية القادمة قريباً، امثال الجزء الثاني من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Mario Kart 9 التي في التطوير حالياً.

أيضاً فإنه يتوقع أن جهاز الـ Nintendo Switch Pro لن يصدر على الإطلاق، وبدلاً من هذه النسخة من الجهاز المحمول، فستصدر نسخة الجيل الجديد من الجهاز في نهاية عام 2024.

يذكر أن جهاز Nintendo Switch هو أكثر جهاز مبيعًا في اليابان خلال عام 2021 الماضي بواقع 5.3 مليون نسخة مباعة متفوقاً بذلك على جهاز الـ PlayStation 5.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى