أخبار

الإعلان عن موعد إطلاق عرض أسلوب اللعب من لعبة Dragon Age: The Veilguard

أعلن استوديو BioWare عن أسم الجزء القادم من لعبة Dragon Age والتي ستأتينا بأسم Dragon Age: The Veilguard.

وأعلنت الشركة عن قدوم العرض الرسمي لأسلوب اللعب يوم الثلاثاء الموافق ١١ يونيو وستكون مدة العرض الرسمي 15 دقيقة أو أكثر على حسب ما قالته الشركة.

من الرائع أن كل لعبة من ألعاب Dragon Age لها قصتها الخاصة والجديدة وقصة الجزء الجديد ستدور في عالم Thedas وخلال تلك القصة في هذا العالم ستستكشف الأماكن والتهديدات الملحمية، وتدخل إلى تلك المغامرة الملحمية.

وأكدت الشركة على موعد عرض أسلوب اللعب والذي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو على قناة Dragon Age على YouTube وكما قلنا ستكون مدة العرض 15 دقيقة أو أكثر من اللحظات الافتتاحية للّعبة وفقًا لما قالته الشركة!

Dragon Age هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع تقمص الأدوار RPG طورتها شركة BioWare ونشرتها شركة Electronic Arts. تعتبر واحدة من أشهر سلاسل الألعاب في هذا النوع، وتتميز بعوالمها الغنية وتفاصيلها العميقة وقصصها المعقدة. تتضمن السلسلة حتى الآن ثلاث ألعاب رئيسية، وهم:

Dragon Age : Origins والتي تم إطلاقها في عام 2009 ولعبة Dragon Age II والتي تم إطلاقها عام 2011 ولعبة Dragon Age: Inquisition والتي تم إطلاقها عام 2014 أما بالنسبة للّعبة الأخيرة فهي لعبة Dragon Age: The Veilguard والتي سنراها قريبًا.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى