أخبار

Anthony Mackie سيكون بطل مسلسل Twisted Metal

ممثل رائع لهذا الدور!

خلال الأسابيع والأشهر الماضية انتشرت العديد من الشائعات حول عمل Sony على مسلسل جديد خاص بسلسلتها الشهيرة Twisted Metal. على الرغم من أن الشركة حافظت على الصمت التام حول الأمر، إلا أن التقرير الأخير الذي صدر اليوم من موقع Deadline جعل الشركة تتحدث وتؤكد بشكل رسمي على وجود مسلسل Twisted Metal بالفعل!

التقرير الأخير الذي نشره لنا موقع Deadline أكد أن الممثل الشهير Anthony Mackie سيكون له دور البطولة في المسلسل حيث سيُقدم الشخصية الشهيرة John Doe والتي حصلت على شهرة ضخمة من خلال سلسلة ألعاب Twisted Metal على الأجيال القديمة من منصات PlayStation.

اضطر Azad Qizilbash من PlayStation Productions أن يُعلق على تقرير Twisted Metal الأخير قائلاً :

” يُسعدنا أن يكون Anthony Mackie متواجدًا معنا. تعتبر قدرته على المزج بين الكوميديا ​​والأكشن والدراما مثالية للعالم الملتوي الذي نصنعه.”

مسلسل Twisted Metal يتم صناعته من قبل كُتاب أفلام Deadpool وهما Rhett Reese  و Paul Wernick. ويتم كتابته من قبل Michael Jonathan Smith كاتب Cobra Kal. سيُقدم المسلسل تجربة مشاهدة تمتد لنصف ساعة في كل حلقة وتُركز بشكل رئيسي على المزج بين طابعي الأكشن والكوميديا.

Twisted Metal

للأسف في الوقت الحالي لا يوجد موعد إصدار مُحدد لمسلسل Twisted Metal. من المتوقع أن يتوفر الموسم الأول من مسلسل The Last of Us أولاً عبر شبكة HBO في أواخر 2022 ثم سيتم التركيز بشكل رئيسي على الموسم الأول من Twisted Metal. لذلك لا تتوقعوا أن يتم إصدار المسلسل قبل عام 2023.

التقارير والشائعات الأخيرة أكدت أيضًا أن Sony PlayStation تعمل في الوقت الحالي على لعبة Twisted Metal جديدة حصرية لمنصة PlayStation 5. إذا كانت الشائعات صحيحة فتوقعوا أن تصدر اللعبة أيضًا خلال عام 2023 بجانب المسلسل.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى