أخبار

لعبة Assassin’s Creed Mirage تعمل بشكل مفاجئ على Xbox Series S

إصدار هام جديد وجدل يتجدد حول منصة Xbox Series S وقدراتها التقنية في تشغيل أحدث العناوين بمعايير الجيل الحالي. مع Assassin’s Creed Mirage يمكن القول أن الوضع مختلف قليلًا هذه المرة، فعلى عكس الألعاب المتطلبة التي تصدر مؤخرًا، إصدارة يوبيسوفت الحديثة تعمل بشكل رائع على الجهاز الصغير.

Assassin’s Creed Mirage تعمل بشكل مستقر نسبيًا عند معدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series S عند استهداف وضع الأداء، بدقة ديناميكية 1080p تبدو عليها انخفاض جودة الصورة للحصول على تجربة سلسة، وفقًا للتحليل التقني من Digital Foundry.

وضع الجودة أيضًا متاح على الـ Series S لاستهداف دقة أعلى وجودة صورة أفضل ولكن على حساب معدل الإطارات، حيث يستهدف وضع الجودة معدلًا مستقرًا عند 30 إطارًا في الثانية، وبجودة ديناميكية تتراوح بين 1512p و 1620p، وهي أرقام جيدة جدًا بالنسبة للفرد الأصغر من العائلة الخضراء.

بشكل عام Assassin’s Creed Mirage ليست لعبة متطلبة بشكل كبير ولا تقدم نقلة رسومية هائلة، كما أنها متاحة على منصات الجيل السابق، ولكن لا يزال يجب الإشادة بأدائها على Xbox Series S والعمل على صقلها تقنيًا من أجل الجهاز بعد إخفاقات تقنية متتالية بحق الـ Series S وحجة المطورين بضعف عتاد الجهاز.

Assassin’s Creed Mirage متوفرة الآن على جميع المنصات، ويمكن القول أن بغداد هي من أفضل عوالم السلسلة إن لم تكن أفضلها. تعرّف أكثر عن اللعبة من مراجعتنا التفصيلية لها.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى